خالد صلاح

ليست خدعة.. نجوم كرة القدم تتحول إلى رياضات جديدة بعد الاعتزال.. بيتر تشيك الأحدث بالانتقال إلى هوكى الجليد.. مالدينى يفكر فى احتراف التنس ويتراجع بعد 43 دقيقة.. فان دير فارت بطل دارتس.. وبارتيز نجم سيارات

الأحد، 13 أكتوبر 2019 02:30 ص
ليست خدعة.. نجوم كرة القدم تتحول إلى رياضات جديدة بعد الاعتزال.. بيتر تشيك الأحدث بالانتقال إلى هوكى الجليد.. مالدينى يفكر فى احتراف التنس ويتراجع بعد 43 دقيقة.. فان دير فارت بطل دارتس.. وبارتيز نجم سيارات نجوم الكرة يتحولون إلى رياضات جديدة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئ الحارس التشيكى بيتر تشيك الجميع بإعلان تحوله لرياضة هوكى الجليد عقب اعتزاله كرة القدم والنجاحات الكبيرة التى حققها بقميص تشيلسى الإنجليزى قبل انتقاله إلى أرسنال.

وبعد 20 عامًا من ممارسة كرة القدم على أعلى المستويات، قرر تشيك البحث عن عمل فى مكان آخر وبنفس الوظيفة كحارس مرمى، ليوقع عقدا مع جيلدفورد فينيكس الإنجليزى ويستمر وينتقل إلى ملعب جديد لن يحتاج لياقة بدنية كبيرة كما هو الحال فى كرة القدم خاصة وأنه تجاوز الـ37 عامًا.

بيتر تشيك
بيتر تشيك

ولم يكن بيتر تشيك أول نجوم كرة القدم الذين قاموا بتغيير اللعبة والانتقال إلى مجال جديد حيث سبقه العديد من النجوم سلطت صحيفة "ذا صن" الضوء على أبرزهم..

فابيان بارتيز

فابيان بارتيز
فابيان بارتيز

بطل العالم 1998 مع منتخب فرنسا قرر التحول إلى رياضة سباقات السيارات بعد نهاية مشواره مع كرة القدم، والذى دافع فيه الحارس عن ألوان عدة عمالقة أبرزهم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

باولو مالديني

باولو مالديني
باولو مالديني

 

أسطورة ميلان وإيطاليا وأحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، حاول التوجه إلى رياضة التنس عقب اعتزال الكرة خاصة وأنه كان مميزا للغاية فى اللعبة، وبالفعل شارك ببطولة ATP Challenger بعدما قرر الانتقال إلى المستوى الاحترافي، لكن للأسف انتهت مسيرته مبكرا ولم تستغرق أكثر من 43 دقيقة حيث خسر مباراته الأولى بمجموعتين دون رد 6-1 و6-1، وقرر بعدها التراجع عن الفكرة.

فان دير فارت

رافا فان دير فارت
رافا فان دير فارت

بعد اعتزال النجم الهولندى رافاييل فان دير فارت انضم إلى منظمة لعبة "الدارتس" البريطانية.، وشارك بالفعل فى بطولة ووصل إلى نصف النهائي.

مايكل جوردان

مايكل جوردان
مايكل جوردان

أسطورة كرة السلة اتجه إلى البيسبول عقب اعتزاله في عام 1994، بعد ووقع عقدًا مع فريق شيكاغو وايت سوكس، واكتفى بتسجيل ثلاثة أشواط فقط في 127 مباراة، وتراجع بعدها عن تلك الفكرة.

يوسين بولت

يوسين بولت
يوسين بولت

العداء الجامايكى الشهير قرر اتخاذ خطوة تجاه كرة القدم التى يعشقها منذ الصغر، وبالفعل خاض فترة معايشة فى بوروسيا دورتموند الألمانى ثم توجه إلى سنترال كوست مارينرز الأسترالي وشارك بالفعل فى مباريات ودية وسجل هدفين فى إحداها لكن إدارة النادى رفضت توقيع عقد معه فقرر التراجع عن حلمه ببمارسة الكرة بشكل احترافى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة