خالد صلاح

زيدان يحضر مؤتمر دبى الرياضى للذكاء الاصطناعى

السبت، 12 أكتوبر 2019 11:51 ص
زيدان يحضر مؤتمر دبى الرياضى للذكاء الاصطناعى زين الدين زيدان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "البيان" الإماراتية أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد الإسبانى، سيحضر فعاليات "مؤتمر ومعرض دبى الرياضى للذكاء الاصطناعى" الذى ينظمه مجلس دبى الرياضى، والذى سيقام يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وذكرت الصحيفة أن زين الدين زيدان عن مستقبل كرة القدم فى الجلسة التى تحمل عنوان "النجوم ورؤيتهم لمستقبل الرياضة"ويتحدث إلى جانبه فيكا جوستافسون بطل العالم فى تسلق قمم الجبال الذي يتحدث عن مستقبل رياضات التحدى.

وسبق أن شارك زين الدين زيدان، الذى قاد ريال مدريد للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا "3 مرات"، فى فعاليات مؤتمر دبى الرياضى الدولى وجائزة دبى "جلوب سوكر" مرتين من قبل، وهو الآن يشارك فى هذا المؤتمر الأول من نوعه الذى يربط الذكاء الاصطناعى بالرياضة.

وأضافت الصحيفة أن النجم الهولندى المعتزل كلارنس سيدورف سيشارك أيضاً فى فعاليات "مؤتمر ومعرض دبي الرياضى للذكاء الاصطناعى" الذى ينظمه مجلس دبى الرياضى، ويتحدث خلال جلسة ضمن اليوم الثانى والتى تحمل عنوان "الأكاديميات الرياضية والتكنولوجيا".

جدير بالذكر أن المؤتمر يقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى لإمارة دبى رئيس مجلس دبى الرياضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة