خالد صلاح

حوادث إطلاق النار فى أمريكا عرض مستمر.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 بناد "غير قانونى" للمقامرة فى بروكلين بنيويورك..الشرطة: الضحايا من الرجال وأعمارهم تتفاوت من بين 32 و 49 عاما..ولا يوجد اعتقالات.. ونحقق فى الدافع

السبت، 12 أكتوبر 2019 05:15 م
حوادث إطلاق النار فى أمريكا عرض مستمر.. مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 بناد "غير قانونى" للمقامرة فى بروكلين بنيويورك..الشرطة: الضحايا من الرجال وأعمارهم تتفاوت من بين 32 و 49 عاما..ولا يوجد اعتقالات.. ونحقق فى الدافع شرطة نيويورك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "نيويورك ديلى نيوز" عن مسئولين إن 4 أشخاص قتلوا وجرح 3 فى إطلاق نار كثيف فى ناد اجتماعى، صباح يوم السبت في بروكلين فى نيويورك.

 

وأوضح الموقع أن رجال الشرطة إلى سارعوا إلى نادى تريبل إيه أسيس الاجتماعي بعد سماع دوى إطلاق نار  في حوالي الساعة 7 صباحًا.

 

عندما وصلوا ، وجدوا ستة رجال وامرأة أصيبوا بنيران الرصاص. توفي أربعة من الرجال في مكان الحادث. وقال مسئولون ان امرأة ورجلين أصيبا بطلقات نارية لكنهما نجا من جروح.

 

ونقل المسعفون ضحية واحدة على قيد الحياة إلى مستشفى لتلقي العلاج. وتم نقل الناجين الآخرين إلى مركز بروكديل الطبي للعلاج.

وقالت السلطات، إنه لم يتضح على الفور عدد المسلحين الذين شاركوا في إطلاق النار.

 

وكانت الشرطة تحقق السبت. وقالت مصادر مطلعة على القضية إن العديد من الشهود تم استجوابهم للاستجواب فيما.

 

وقالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن حادث إطلاق النار المميت وقع في شارع يوتيكا في بروكلين في مكان غير قانوني للمقامرة ، وفقًا لإدارة شرطة نيويورك.

 

تم تحديد هوية الضحايا الأربعة على أنهم رجال تتراوح اعمارهم بين 32 و 49 عاما ، حسبما صرح رئيس شرطة المباحث ديرموت شيا لوسائل الإعلام صباح اليوم السبت.

وقال شيا، إن هناك عدة طلقات أطلقت داخل الموقع وتم العثور على سلاحين ناريين، موضحا أن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا بالرصاص وأصيبوا بجروح لكنها لا تهدد حياتهم.

 

وعثرت الشرطة أيضا على الزهر ولعب الورق داخل الموقع.

 

 

وعقدت شرطة نيويورك مؤتمرا صحفيا لمناقشة إطلاق النار الذي خلف أربعة قتلى على الأقل في بروكلين، وأدار المؤتمر رئيس دورية شرطة نيويورك رودري ك. هاريسون ورئيس قسم المباحث ديرموت ف. شيا.

 

لم يتم إجراء أي اعتقالات فيما يتعلق بإطلاق نار صباح السبت في بروكلين ، وفقًا للمتحدث باسم شرطة نيويورك بريان ماجولاهان.

 

وقال ماجولاهان إن الشرطة ليس لديها أي معلومات حتى الآن حول ما قد يكون الدافع وراء إطلاق النار ، وليس لديهم أي معلومات عن المشتبه به في هذا الوقت.

 

وقال ماجولاهان: "يبدو أن إطلاق النار وقع بشكل مبدئي في" نادي اجتماعي ".

ومن بين الجرحى الثلاثة ، أصيب رجل بالرصاص بينما أصيب آخر في ساقه. وقالت الشرطة إن امرأة أصيبت برصاصة في ساقها.

 

وتشهد الولايات المتحدة العديد من حوادث إطلاق النار، حتى أن كثيرين طالبوا الكونجرس بإصدار تشريعات لتجريم حمل السلاح. وكان لقى العشرات مصرعهم وأصيب آخرين فى سلسلة هجمات إطلاق النار جماعي فى هجومين لا يفصل بينهما أكثر من 13 ساعة، فى شهر أغسطس الماضى

 

كما قُتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 37 آخرون في حوادث إطلاق نار في مدينة شيكاجو.

وكتب المتحدث باسم شرطة المدينة أنتوني جوليلمي عبر تويتر: "إنها 24 ساعة مأساوية لبلادنا. نتوجه بصلواتنا وتعازينا لجميع المتضررين من عنف الأسلحة النارية الأحمق هذا. نحقق في شيكاغو في حادثي إطلاق نار... ولا يوجد أي علاقة معروفة بينهما وبين حادثي إطلاق النار في إلباسو (تكساس) أو دايتون (أوهايو)".

 

يأتي ذلك بعد إطلاق نار آخر على مهرجان للطعام بولاية كاليفورنيا، حيث أطلق أحد الأشخاص النار بشكل عشوائي يوم الأحد، ليقتل ثلاثة أشخاص قبل أن ينتحر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة