لاعبون انضموا لقائمة "أريد حلا" فى الدورى المصرى.. آخرهم كاسونجو

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 12:00 م
لاعبون انضموا لقائمة "أريد حلا" فى الدورى المصرى.. آخرهم كاسونجو كاسونجو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكونغولى كابونجو كاسونجو، لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الوداد المغربي، أزمة تهدده بعدم المشاركة فى المباريات حتى يناير المقبل، على غرار ما حدث مع أيمن حفنى لاعب الفريق الأبيض المنتقل للمقاصة على سبيل الإعارة.

كاسونجو فى ورطة
 

انتقل الكونغولى كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك إلى الوداد المغربى على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الصيفية، إلا أن اللاعب لم يتم قيده من جانب النادى المغربى بسب اكتمال قائمة الأجانب بالفريق، فتقدم بشكوى لدى الفيفا ضد النادى المغربى، خاصة أن عدم قيده يعنى أنه لن يشارك فى المباريات سواء مع الزمالك أو الوداد دون وجود حل للأزمة سوى بقاء الأمر كما هو عليه لأقرب فترة انتقالات.

أيمن حفنى "حاوى" يبحث عن ملعب
 

طريق أيمن حفني لاعب الفريق الأبيض السابق والمنضم إلى صفوف النادى الفيومى مطلع الموسم الجاري، ولكن بسبب خطأ إدارى الفريق الفيومى، ورفض اتحاد الكرة قيد اللاعب فى قائمة المقاصة لاكتمال قائمة الفريق وعدم إجراء استبدال، كما رفض اللاعب الانتقال إلى صفوف الترسانة على سبيل الإعارة خلال فترة الصيف على أن ينتقل للمقاصة فى الشتاء ليظل بدون ناد حتى الآن.

مارسيلو قيد مع إيقاف التنفيذ فى الأهلى
 

وعلى نفس النهج سار حسين السيد، لاعب النادى الأهلى، ولكن هذه المرة تم قيد اللاعب فى قائمة الفريق، حيث قرر النادى الأهلى قيد "مارسيلو" فى قائمة الـ 30 لاعبا، تجنبا لانتقاله إلى الغريم التقليدى الزمالك والذى أعلن مسئولوه نيتهم فى ضم اللاعب.

حسين السيد رغم وجوده فى قائمة الأهلى إلا أنه لن يشارك فى مباريات الفريق لوجود عدد كبير من اللاعبين فى نفس المركز، وهم على معلول، وأيمن أشرف، ومحمود وحيد، وهو ما يعنى انعدام فرص مشاركته.

 

أحمد حمودى يبحث عن نادٍ

وبنفس سيناريو أيمن حفنى ياتى أحمد حمودى، الذى رحل عن الأهلى مجانا وقبل ساعات من غلق باب القيد فى فترة الانتقالات الصيفية أعلن نادى بيراميدز ضم اللاعب فى صفقة انتقال حر، ولكن بعدها فوجئ مسئولو بيراميدز بانتهاء عدد الاستبدالات الخاصة به ما يعنى عدم قدرتهم على قيد حمودى ليصبح بلا نادٍ رغم توقيعه لبيراميدز، ويبحث اللاعب عن مخرج الآن وإن كانت الأمور ضعيفة بسبب إغلاق فترة الانتقالات فى معظم بلدان العالم منذ فترة كبيرة، ومازال حموى يبحث عن مخرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة