أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دير سار: مانشستر يونايتد يعانى غياب القائد

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 12:30 م
فان دير سار: مانشستر يونايتد يعانى غياب القائد إدوين فان دير سار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إدوين فان دير سار، الرئيس التنفيذى لنادى أياكس أمستردام الهولندى وحارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، أن اليونايتد بات يفتقد اللاعبين الذين يحملون مواصفات القيادة لانتشال الفريق من الأزمة التى يعانى منها فى الوقت الحالى.

وقال فان دير سار، فى تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، "عندما حضرت إلى مانشستر يونايتد، كان الفريق يضم ريان جيجز وسكولز وفرديناند ونيفيل وروى كين، كان الفريق يضم العديد من الشخصيات القوية، خلال العامين الأخيرين اختفت الشخصيات القوية فى مانشستر يونايتد ولم تعد تحدث فرقًا بعد الآن".

وسعت إدارة مانشستر يونايتد إلى جلب حارس الفريق السابق فى منصب المدير الرياضى على مدار الأشهر القليلة الماضية، لكن يبدو أن فان دير سار لم يقتنع بالأمر.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح يوم 20 أكتوبر الجارى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة