خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مرعي لـ " ميتشو": " جاي أساعدك فى الزمالك".. ومصطفي فتحي جاهز

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 12:13 ص
مرعي لـ " ميتشو": " جاي أساعدك فى الزمالك".. ومصطفي فتحي جاهز عصام مرعى مدرب عام الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عصام مرعى المدرب المساعد لفريق الزمالك الشكر لمرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة على الثقة التى منحها له فى تولى منصب داخل الجهاز الفنى مؤكدا أنه سيكون على قدر المسئولية التى كٌلف بها.

قال مرعى فى تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم : " الأبيض خيره عليه ، ولا يمكن أن أتوانى عن تلبية النداء فى أى وقت، مشيرا إلى أنه جمعته جلسة مع ميتشو المدير الفنى وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة للاتفاق على خطط المرحلة القادمة".
 
كشف المدرب العام تفاصيل جلسته مع الصربى ميتشو قائلا :" تحدثت مع ميتشو وقولته جاى عشان أساعدك وننجح مش عشان حاجة تانية" موضحا أن الصربى ظهر مرنا فى التعامل معه وتفهم وجهة نظره.
أكد مرعى أنه بحث مع ميتشو الأخطاء التى وقع فيها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية مؤكدا أنهم سيعملان معا لعلاج السلبيات وحل أوجه العجز والقصور التى عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية.
وتحدث مرعى عن عودة مصطفى فتحى لتدريبات الزمالك بعد غياب طويل بسبب الإصابة قائلا :" الحالة المعنوية والنفسية للاعب عالية جدا ومقبل على التدريب بكل حماس ونشاط" مؤكدا أن الاتجاه فى الفترة القادمة يذهب إلى منح اللاعب الفرصة فى التوقيت المناسب خاصة أنه كان بعيد عن المباريات لفترة طويلة.
وانضم مرعي للجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بديلا لأيمن عبد العزيز الذى انتقل للعمل بقطاع الناشئين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة