كورتوا: الصحافة الإسبانية تعاملت معي بـ"قلة احترام"

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 10:19 ص
كورتوا: الصحافة الإسبانية تعاملت معي بـ"قلة احترام" كورتوا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن تيبو كورتوا، حارس منتخب بلجيكا ونادى ريال مدريد، هجوماً عنيفاً على الصحافة الإسبانية، بعدما ادعت معاناته من الاكتئاب بسبب صافرات الاستهجان التى تعرض لها من جانب الجماهير خلال المباراة التى جمعت فريقى ريال مدريد وكلوب بروج البلجيكى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وتحدثت الصحافة الإسبانية بأن زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، قرر استبدال كورتوا بين شوطى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 بعد صافرات الاستهجان التى تعرض لها من جماهير الفريق الملكى بسبب تراجع مستواه، كما تعرض لانتقادات من صحيفة "آس" الإسبانية، وقالت إن كورتوا كان يستقبل 0.66 هدف فى كل مباراة مع جينك، ومع أتلتيكو مدريد كان يستقبل 0.81 هدف فى المباراة الواحدة، وارتفعت هذه النسبة إلى 0.99 هدف فى كل مباراة مع تشيلسى الإنجليزى، حتى وصلت إلى 1.37 هدف فى المباراة الواحدة مع ريال مدريد.

وقال كورتوا فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "أعرف ما يعنيه أن أكون لاعباً ضمن فريق بحجم ريال مدريد، وأنا سعيد جداً ولا ينتابنى أى قلق".

وأضاف حارس ريال مدريد، "يجب على وسائل الاعلام عدم نشر مثل هذه الأكاذيب، ما حدث كان قلة احترام لى، وأنا سعيد وأتدرب بقوة وأرغب فى إسعاد جماهير ريال مدريد".

وتابع، "نحن فى ريال مدريد نتفهم جيداً الانتقادات التى نتعرض لها من جانب الجماهير، وهو الأمر الذى يحفزنا على تقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم، ولكى تتحول تلك الانتقادات التى نتعرض لها إلى تصفيق".

واختتم كورتوا تصريحاته قائلاً، "تعرضت لحالة إعياء شديدة خلال مباراة ريال مدريد وكلوب بروج فى ظل معاناتى من الأنفلونزا، لذلك لم أتمكن من إكمال اللقاء".

وعانى كورتوا من تذبذب المستوى منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد الموسم الماضى، وتلقت شباكه 81 هدفا فى 58 مباراة، وهو رقم سلبى للغاية، فيما تعالت الأصوات بين جماهير الفريق الملكى مطالبة زين الدين زيدان المدير الفنى بإشراك الحارس أريولا أساسياً فى المباريات القادمة بدلاً من كورتوا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة