خالد صلاح

صور.. نص العالم الحلو × أسبوع.. جميلات إيران يقتحمن ملاعب كرة القدم لأول مرة منذ 40 عاما.. كيم كارديشيان تشارك فى المؤتمر العالمى لتكنولوجيا المعلومات بأرمينيا.. و"بيونسيه" تتألق بفستان ذهبى بتصمم عربى

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 03:00 م
صور.. نص العالم الحلو × أسبوع.. جميلات إيران يقتحمن ملاعب كرة القدم لأول مرة منذ 40 عاما.. كيم كارديشيان تشارك فى المؤتمر العالمى لتكنولوجيا المعلومات بأرمينيا.. و"بيونسيه" تتألق بفستان ذهبى بتصمم عربى نص العالم الحلو × أسبوع
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فعاليات عديدة وأحداث مختلفة أقيمت على مدار الأسبوع الماضى، لعل أبرزها اقتحام جميلات إيران لمدرجات ملاعب كرة القدم لأول مرة منذ 40 عاما، كذلك مشاركة النجمة كيم كارديشيان فى المؤتمر العالمى لتكنولوجيا المعلومات بأرمينيا.

 

جميلات إيران يقتحمن ملاعب كرة القدم لأول مرة منذ 40 عاما

ونشر رواد مواقع التواصل الإجتماعى تويتر، صورا لدخول المرأة الإيرانية للمرة الأولى منذ 40 عاما ملعب لكرة القدم آزادى، لتشجيع المنتخب الإيرانى مع كمبوديا فى تصفيات كاس العالم 2022

جميلات إيران فى مدرجات كرة القدم
جميلات إيران فى مدرجات كرة القدم

وبحسب وسائل اعلام إيرانية وفرت السلطات البنية التحتية لاستقبال النساء فى مدرجات خاصة، وتم بيع كل التذاكر الخاصة للنساء إلكترونيا فى غضون دقائق معدودة بعد طرحها على موقع إلكترونى خاص بالحجز، وذلك تماشيا مع وعود الاتحاد الإيرانى لكرة القدم والمطالبة الصريحة من فيفا، بحسب وكالة إيرنا.

وواجهت طهران ضغوطا متزايدة بالسماح للنساء بدخول الملاعب بعد أن أقدمت المشجعة سحر خضيرى مطلع سبتمبر على الانتحار بحرق نفسها أمام مدخل محكمة فى طهران، بعدما سمعت أنه سيتم سجنها ستة أشهر لمحاولتها الدخول متنكرة بزى رجل لحضور مباراة لفريق استقلال طهران العام الماضي، وأثارت القضية الكثير من الجدل وشكلت أحد أسباب الضغط من قبل الفيفا على الدولة الإيرانية.

الإيرانيات فى ملاعب الكرة
الإيرانيات فى ملاعب الكرة

ويعود قرار حرمان النساء من الحضور فى الملاعب الرياضية لأول مرة منذ قيام الثورة الإيرانية عام 1979، لحمايتهن –كما تقول الحكومة الإيرانية- من السلوكيات المشينة للمشجعين الذكور، وينص القانون على منع حضور المرأة فى الملاعب خوفا من الاختلاط مع الرجال على حد قول المسئولين، لكن مع كل مباراة تحاول العديد من النساء الدخول متنكرات بزى الرجال، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستتمكن النساء بعد ذلك من حضور جميع المبارايات أم لا.

81277-EGhb5_iW4AMsWDu
 
 
123421-EGhIyO0XYAAwmJd
 

كيم كارديشيان تشارك فى المؤتمر العالمى لتكنولوجيا المعلومات بأرمينيا

ووصلت نجمة التلفزيون الشهيرة كيم كارداشيان إلى أرمينيا للمشاركة فى المؤتمر العالمى الثالث والعشرين لتكنولوجيا المعلومات (WCIT-2019)، وتشارك كاردشيان لخبرتها فى سوق الأفكار وكيفية استخدام منصته لتطوير الأعمال.

كيم تصل لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات
كيم تصل لمؤتمر تكنولوجيا المعلومات
كيم
كيم

 

وصول كيم للمؤتمر
وصول كيم للمؤتمر

 

إطلالتان مختلفتان لأنجلينا جولى فى روما باللافندر والأسود.. صور

خطفت النجمة العالمية انجلينا جولي بإطلالاتها المميزة الأضواء خلال جولتها الدعائية الأوروبية لفيلمها الجديد "Maleficent: Mistress Of Evil" في العاصمة الايطالية روما.

انجلينا جولى تتألق في العرض الأوربى الأول لفيلمها Maleficent
انجلينا جولى تتألق في العرض الأوربى الأول لفيلمها Maleficent

وأرضت انجيلينا عشقها للون الأسود بفستان أنيق كلاسيكى وظهرت برفقة ابنتيها زهارا "14 عاما"، وشيلوه "13 عاما"، على السجادة الحمراء، وفقا لما ذكرته صحيفة الـ "ديلى ميل" البريطانية.

انجلينا جولى وابنتيها فى العرض الأول لفيلمها فى روما
انجلينا جولى وابنتيها فى العرض الأول لفيلمها فى روما

وفى النهار اعتمدت انجلينا جولى على ستايل أنيق ولون فاتح فقد ارتدت سروالاً أسود اللون مع قميص بتدرّجات اللون البنفسجي من قماش البليسيه من جيفنشي Givenchy واختارت معه كعباً عالياً باللون البنفسجي.

واعتمدت انجلينا على تسريحة شعر طبيعية  منحتها مزيد من الحيوية.

إطلالة أنيقة لأنجلينا جولى فى النهار
إطلالة أنيقة لأنجلينا جولى فى النهار

 

انجلينا جولى بإطلالة عصرية بلون اللافندر
انجلينا جولى بإطلالة عصرية بلون اللافندر

 

 بيونسيه تتألق بفستان ذهبى من مصمم عربى

من يتابع النجمة العالمية "بيونسيه" يعرف أنها تختار موديلاتها بعناية فائقة لتظل متألقة على الدوام، وتتميز بأنها اختارت عددًا من إطلالاتها بتوقيع عربى، كان آخرها إطلالتها فى حفل افتتاح أستوديوهات "تايلر بيرى"، ليلة أمس، بفستان  ذهبى من إبداع المصمم الكويتى الشاب يوسف الجسمى وقد اختارت من بين تصميماه فستانًا باللون الأصفر الذهبى بأكمام طويلة ورقبة عالية.

بيونسية بإطلالة رقيقة وجذابة
بيونسية بإطلالة رقيقة وجذابة

 

ويعرف الجسمى بلقب "جسميكو" ويعتبر أصغر مصمم أزياء خليجى متواجد الآن على الساحة، وقد ذاع صيت المصمم فى كل أرجاء الوطن العربى وأوروبا، فقد ارتدت من إبداعاته العديد من النجوم منهم شيرين عبد الوهاب، نوال الزغبى، ميريام فارس، ديانا كرزون، هند صبرى، ياسمين صبرى، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم هوليود مثل ليدى جاجا، وباريس هيلتون، ماريا كارى، شارون ستون، جينفير لوبيز" وأخيرا " بيونسيه"

بيونسية بفستان أصفر من ابداع يوسف الجسمي
بيونسية بفستان أصفر من ابداع يوسف الجسمي

كانت إطلالة "بيونسيه" من تنسيق الملهمة زيرينا أكيرز التى تتعاون معها النجمة منذ فترة طويلة، وقد نسق مع الفستان أقراط متدلية مرصعة بحبات الكريستال، وخواتم ذهبية وصندل براق بكعب مرتفع، فيما اختارت أحمر الشفاه باللون البرتقالى مع الضفيرة الطويلة التى توجت إطلالة النجمة كما  تولت أيضًا زيرينا تنسيق إطلالة بيونسيه بأحد إبداعات يوسف الجسمى خلال تصوير فيديو كليب أغنية "سورى" عام 2016.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة