خالد صلاح

تقارير: مهاجم اتحاد جدة يقترب من العودة إلى باوك

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 04:41 م
تقارير: مهاجم اتحاد جدة يقترب من العودة إلى باوك الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم اتحاد جدة السعودي أمام الهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية يونانية، أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم اتحاد جدة السعودي اقترب من العودة إلى ناديه السابق باوك اليوناني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكر موقع "Pagenews" أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش لا يعيش أفضل أيامه في نادي اتحاد جدة السعودي والذي إنضم لصفوفه في العاشر من يناير الماضي، مشيراً إلى توتر علاقة اللاعب مع لويس سييرا المدير الفني للفريق.

وأضاف أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي لعب ضمن صفوف باوك خلال الفترة من 2017 – 2019، عقد جلسة مع أحد مسئولي النادي اليوناني مؤخراً مما يعزز من فرص إتمام الصفقة.

وتحدث الموقع اليوناني أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش يتعرض لضغوط من جانب زوجته التي تطالبه بالرحيل عن صفوف اتحاد جدة والعودة من جديد إلى الدوري اليوناني أو اللعب في موطنه الاصلي صربيا.

وأعلن نادي اتحاد جدة في العاشر من يناير الماضي تعاقده رسمياً مع ألكسندر بريجوفيتش، لمدة 4 سنوات ونصف، حيث كانت الصفقة السادسة التى يبرمها نادى اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، بعدما سبق وأن تعاقد مع جارى رودريجيز من كاب فيردى، والإيفوارى سانوجو والحارس البرازيلى مارسيلو جروهى، والمغربى مروان داكوستا والسعودى عبد الله العمار.

وخاض اللاعب 56 مباراة مع باوك سجل خلالها 35 هدفاً، وتوج بجائزة هداف الدوري اليوناني موسم 2017 – 2018.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة