خالد صلاح

السعودية ضد سنغافورة.. الأخضر يكرس العقدة فى تصفيات كاس العالم 2022

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 02:05 م
السعودية ضد سنغافورة.. الأخضر يكرس العقدة فى تصفيات كاس العالم 2022 عبد الله الحمدان مهاجم المنتخب السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب السعودية فى تعزيز تفوقه على سنغافورة فى تاريخ المواجهات التى جمعتهما على مدار السنوات الماضية.

وتغلب منتخب السعودية على سنغافورة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بمدينة "بريدة" السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة فى التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

سجل أهداف منتخب السعودية فى شباك سنغافورة عبد الفتاح عسيرى فى الدقيقتين (28، 67) وعبد الله الحمدان بالدقيقة (61) من عمر المباراة.

وحقق منتخب السعودية الفوز السابع فى تاريخ مواجهات المنتخبين اللذين تقابلا 8 مرات انتهت منها مباراة بالتعادل من دون أن يعرف منتخب سنغافورة طعم الفوز حتى الآن.

وانتزع منتخب السعودية صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، وهو نفس رصيد سنغافورة من 3 مباريات.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، وسنغافورة.

وتلعب السعودية مع فلسطين يوم 15 أكتوبر الجاري بملعب "فيصل الحسيني" في فلسطين قبل أن يواجه أوزبكستان يوم 14 نوفمبر المقبل.

ويلتقى منتخب السعودية مع اليمن فى بداية جولة الإياب من التصفيات يوم 26 مارس 2020، قبل أن يواجه سنغافورة يوم 31 من الشهر ذاته، كما يلعب مع فلسطين وأوزبكستان يومى 4 و9 يونيو 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة