خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إنجلترا تبحث عن تذكرة التأهل لـ"يورو 2020" أمام التشيك

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 06:51 ص
إنجلترا تبحث عن تذكرة التأهل لـ"يورو 2020" أمام التشيك منتخب انجلترا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب انجلترا لحسم تأهله إلى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" عندما يحل ضيفاً على التشيك في التاسعة إلا ربع مساء الجمعة، بملعب "إدين أرينا"، بمدينة "براج" التشيكية، ضمن منافسات المجموعة الاولى بالتصفيات.

ويحتاج منتخب انجلترا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل إلى بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2020"، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثاني برصيد 9 نقاط من خمس مباريات ويتطلع لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب إنجلترا.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم لجهود فابيان ديلف لاعب وسط إيفرتون الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كذلك حارس أستون فيلا توم هيتون الذي يعاني من الإصابة، وجيمس ماديسون بسبب المرض.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي، حراسة المرمى: دين هندرسوت، جوردان بيكفورد، نيك بوبي، وفي الدفاع: ترنت أرنولد، بين تشيلويل، جو جوميز، هاري ماجواير، مايكل كين، تيرون مينجز، داني روز، فيكايو توموري، كييران تربيير.

الوسط: روس باركلي، جوردان هيندرسون، جاميس ماديسون، ماسون مونت، ديكلان رايس، هاري وينكس، وفي الهجوم: تامي أبراهام، هاري كين، ماركوس راشفورد، جوردان سانشو، رحيم سترلينج.

في ذات الصدد، رفعت السلطات التشيكية أهبة الاستعداد للقاء وسط مخاوف من أعمال شغب وسط توقعات بحضور 6 آلاف مشجع إنجليزي في "براج"، يأتي هذا في الوقت الذي هدد فيه لاعبو منتخب إنجلترا بمغادرة الملعب خلال المباراة حال تعرض أحد اللاعبين لهتافات عنصرية من جانب جماهير التشيك.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" عن 3 خطوات تصعيدية في حال وجود هتافات عنصرية ويصل الأمر إلى إيقاف المباراة في حال عدم استجابة المشجعين للتحذير من الإذاعة الداخلية للملعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة