خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أول لقطات من الموسم الرابع لـ The Expanse بعد طرح الثالث فى 2018

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 12:00 ص
 أول لقطات من الموسم الرابع لـ The Expanse بعد طرح الثالث فى 2018 The Expanse
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة أمازون عن فيديو ترويجى لـ الموسم الرابع من سلسلة The Expanse، والذى من المقرر طرحه يوم 13 ديسمبر المقبل.

مسلسل The Expanse مبنى على سلسلة روايات للكاتب جيمس كورى، تم إتاحة المسلسل للعرض لأول مرة يوم 23 نوفمبر 2015 وعرض على قناة ساى فاى فى 14 ديسمبر 2015، أما الموسم الثانى المكون من 13 حلقة فبدأ عرضه يوم 1 فبراير عام 2017، وانتهى الموسم الثالث أوائل شهر مايو من عام 2018.

ويضم الجزء الجديد مجموعة كبيرة من النجوم منهم ستيفن سترايت وشوهرا أجداشلو ودومينيك تيبر وكاس أنفار وويس تشاتام وشون دويل وفرانكى آدامز، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

تدور أحداث المسلسل نحو مئات السنين فى المستقبل يجتمع محقق ذو تاريخ فاشل مع قبطان سفينة فضائية متمرد للبحث عن فتاة مفقودة ولكن رحلتهم هذه حول الكون تجعلهم يكتشفون خيوط مؤامرة كبيرة، والمسلسل بطولة توماس جين، وستيفن سترايت.

وكانت قد قامت الشبكة بشراء المسلسل من شبكة Syfy بعد أن قامت بإلغائها، المسلسل يدور حول مؤامرة واسعة تحدث على مدار 200 عام في المستقبل.

كما قامت شبكة أمازون عن تجديدها مسلسل الجريمة Absentia بطولة ستانا كاتيك، باتريك هوسنجر، كارا ثيوبولد، نيل جاكسون، أنجيل بوناني، ريتشارد براك، رالف إينسون، بول فريمان، برونو بيشير، ماثيو لو نيفيز، ناتاشا ليتل، وباتريك مكولي لموسم ثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة