أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تتحرك أندية الدوري الإنجليزي لضم مولر في يناير ؟

الخميس، 10 أكتوبر 2019 01:13 ص
هل تتحرك أندية الدوري الإنجليزي لضم مولر في يناير ؟ مولر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الألماني توماس مولر، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه غير سعيد في ناديه البافاري هذا الموسم، بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد ذكرت أن مولر غير سعيد بوضعه الحالي مع بايرن ميونخ حيث شارك (66 دقيقة آخر 5 مباريات) وهو عدد قليل للغاية بالنسبة للدقائق التي شارك فيها.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها، أن مولر لطالما كان محط أنظار العديد من أندية الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية، لكنه رفض الرحيل عن صفوف البايرن والإنتقال لناد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد كان من ضمن المهتمين للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عام في موسم 2015-15 بطلب من المدرب الهولندي آنذاك لويس فان جال، حيث قدم الشياطين الحمر وقتها عرضا لضمه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب كان حريص على التوقيع مع مواطنه في عام 2017 ، ولكن بايرن رفض الاستماع لأي عروض قادمة إلى اللاعب وقتها.

يأتي ذلك في الوقت الذى كان أرسنال مهتما للغاية بالتعاقد مع اللاعب في فترة تولي الفرنسي آسين فينجر قيادة الفريق قبل رحيله.

كان الكرواتي نيكو كوفاتش قد علق مؤخرا على غضب مولر من عدم المشاركة في المباريات بتصريح مقتضب قال فيه: "عند الحاجة إليه، سيحصل على الدقائق اللازمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة