مدرب شيفيلد يونايتد: محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 10 أكتوبر 2019 10:16 ص
مدرب شيفيلد يونايتد: محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بإشادة واسعة من جانب كريس وايلدر المدير الفنى لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزى.

وقال كريس وايلدر، فى تصريحات تليفزيونية، "أتمنى أن يتعاقد النادى مع لاعب عربي بحجم محمد صلاح، الذى يمتلك قدرات فنية فائقة".

وأضاف المدير الفني لنادي شيفيلد يونايتد، "محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً، ولعب دوراً مؤثراً مع ناديه على مدار الموسمين الماضيين".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي هذا العام، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي عامي 2018 و2019.

ويرى كريس وايلدر أن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا العام ستكون منحصرة بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 إنتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجارى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

جدير بالذكر أن الأمير السعودي عبدالله بن مساعد، هو مالك شيفيلد يونايتد الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة