أكرم القصاص - علا الشافعي

راجح قاتل.. تفاصيل مقتل طالب على يد شاب جامعى فى المنوفية.. محمود الابن الوحيد لوالديه يدفع حياته ثمن المروءة.. عاتب القاتل على تحرشه بطالبة فكان عقابه القتل.. وأسرته تطالب بالقصاص العادل.. صور

الخميس، 10 أكتوبر 2019 07:30 م
راجح قاتل.. تفاصيل مقتل طالب على يد شاب جامعى فى المنوفية.. محمود الابن الوحيد لوالديه يدفع حياته ثمن المروءة.. عاتب القاتل على تحرشه بطالبة فكان عقابه القتل.. وأسرته تطالب بالقصاص العادل.. صور
المنوفية – محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدم بارد وبمطواة قتل شابا جامعيا طالبا فى مقتبل العمر، عقدت عليه أسرته العديد من الآمال، لتفاجأ بخبر وفاته.

البداية كانت بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، والتى كانت على موعد مع نهاية الطالب محمود محمد البنا بالصف الثانى الثانوى بمدرسة السادات الثانوية بمدينة تلا، والذى كرس والده محمد البنا كل حياته لنجلة الوحيد وظل يعمل ليلا ونهار من أجل توفير المستقبل الأفضل لولده، ولكن دائما ما تأتى الرياح بما لا تشتهتى السفن، وينتهى أمل وطموح الأسرة بخبر وفاة نجلهم على يد بلطجى فى عز الظهر .

 

1 (9)

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور عقب تلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزى " محمود. م . ا " 18 سنه، طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن، وبالانتقال الفورى والفحص تبين قيام "راجح .م " 20 سنه، طالب جامعى، بالتعدى عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهما على إحدى المقاهى المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

1 (2)

يروى شهود العيان الواقعة: راجح قام بإخراج المطواه من طيات ملابسه وكان معه عدد من أصدقائه عقب تواجده بالقهوة المتواجدة بالمدينة وكان معه القتيل، وتحول الحوار فجأة فيما بينهم إلى حالة من المشاجرة والجرى وتعقب القتيل المجنى عليه أكثر من مره، بعد محاولات للإفلات منه ولكنه لم يستطع مع تواجد عدد من أصدقاء القتيل ليتم إصابته بالعديد من الإصابات التى أودت بحياته .

1 (5)

على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث، وبالمعاينة المبدئيه تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من حصة للدرس الخصوصي، حاول معاتبة الجاني على قيامه بمعاكسة الفتيات زميلاته في الشارع، وحاول ثنيه عما يفعله بقوله "عيب ولا يليق بطالب جامعي هذا الأمر "، ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها القاتل للمجنى عليه 3 طعنات نافذه أودت بحياته على الفور .

1 (7)

وجد القتيل نفسه أمام جريمه متكاملة الأركان وأن مصيره سينتهى إلى السجن ومن ثم إلى الإعدام، فساعده أحد أقاربه فى الهروب إلى مدينة الإسكندرية عقب الجريمة مباشرة حتى يتسنى لهم إخفاؤه عن الأعين ،لكن قوة من إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية تمكنت من القبض على القاتل وجارى التحقيق معه لكشف الملابسات الكاملة للواقعة .

1 (8)

فيما خيمت حالة من الحزن الشديد على مدينة تلا كاملة وخاصة على منزل أسرة القتيل والذين طالبوا بالقصاص العادل الناجز وأن يتم محاسبة كل من تورط فى مقتل نجلهم وأن يتم القضاء على تلك الظاهرة بين الشباب،فيما خيمت حالة من الحزن الشديد على مدينة تلا وطالب أصدقاء القتيل بالإعدام للقاتل ونشروا العديد من العبارات على مواقع التواصل الإجتماعى فى سبيل تحويل القضية إلى قضة رأى عام، وأن يتم المحاسبة للقاتل، ورفعوا هاشتاج "راجح قاتل" والذى احتل المركز الأول على مواقع التواصل الأجتماعى .

1 (11)

وأكد نشطاء الموقع فى تغريداتهم مصرع الشاب "محمود " على يد راجح، وتبين أن المجنى عليه عاتب الجانى لتحرشه بفتاة فى الشارع فاستل الأخير مطواة من بين ملابسه وطعن المجنى عليه طعنات نافذة فى الرقبة والبطن وفر هاربا، كما تداول النشطاء مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة شاب منع جريمة القتل، إذ حاول أحد الشباب في الفيديو منع الجانى من قتل المجنى عليه إلا أن أحد أصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجنى عليه وينفذ جريمته.

 

جنازة مهيبة للطالب محمود البنا بمدينة تلا فى المنوفية والأهالى يرددون عبارات "فى الجنة ياشهيد"

فى مشهد جنائزى مهيب شيع المئات من أهالى مدينة تلا جنازة الطالب محمود البناوذلك  إثر قيام طالب بقتله بمطواة حتى فارق الحياة ، حال معاقبته على مغازلة جارتهما ،والتعدى عليها بالضرب وسط الشارع .

وخرجت الجنازة من مسجد لمعرفة بمدينة تلا بمحافظةالمنوفية، بحضور المئات من أهالى المدينة وسط ترديد عبارات فى الجنة ياشهيد ،حقك مش هيروح ياشهيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة