خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كوريا الجنوبية تمزق شباك سريلانكا 8 - 0 فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الخميس، 10 أكتوبر 2019 03:41 م
كوريا الجنوبية تمزق شباك سريلانكا 8 - 0 فى تصفيات كأس العالم.. فيديو كيم شين ووك مهاجم كوريا الجنوبية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزاً عريضاً على سريلانكا بنتيجة 8 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "هواسيونج"، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

سجل أهداف منتخب كوريا الجنوبية، كيم شين ووك 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وهيونج مين سون "هدفين"، وهوانج تشان، وتشانج هون كون"هدف" في الدقائق 12 و18 و22 و31 و45 و56 و65 و77 من عمر المباراة.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، متفوقاً بفارق الاهداف على كوريا الشمالية "الوصيف"، بينما ظل رصيد سريلانكا خالياً من النقاط في المركز الخامس والأخير.

في ذات الصدد، تغلب منتخب اليابان على منغوليا بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سايتاما "2002" ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة.

وجاءت أهداف اليابان عن طريق كلا من : تاكومي مينامينو ، مايا يوشيدا ، يوتو ناجاتومو ، كينسوكي ناجاي ، واتارو إيندو ، دايتشي كامادا  في الدقائق 22 و29 و33 و40 و56 و82 من عمر المباراة.

ويتصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على طاجيكستان صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد منتخب منغوليا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة