أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهدة مباراة الهلال ضد السد بث مباشر اليوم من خلال سوبر كورة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 05:12 م
مشاهدة مباراة الهلال ضد السد بث مباشر اليوم من خلال سوبر كورة الهلال السعودى
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم موقع سوبر كورة خدمة خاصة لقرائه الأعزاء لمشاهدة مباراة الهلال السعوديى والسد القطري، المقرر انطلاقها فى الخامسة ونصف اليوم فى دورى ابطال آسيا.

أعلن رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه السد القطرى، والمقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2019.

وجاء تشكيل الهلال ضد السد كالتالى:

المعيوف - البريك - البليهي - هيون سو - الشهراني - كنو - الفرج سالم - كاريلو - جيوفينكو - جوميز.

تشكيل الهلال السعودي
تشكيل الهلال السعودي

وتكشف الإحصائيات أن الهلال خاض 10 مباريات فى المسابقة قبل قمة السد القطرى، حيث حقق الفوز 6 مرات، وتعادل مرتين وخسر مثلهما، ونجح لاعبوه فى تسجيل 17 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

وبدأ الهلال مشواره بالفوز على العين 1-0، ثم الفوز على الدحيل 3-1، وبعدها تلقى خسارة أمام الاستقلال 1-2، ثم فاز عليه إيابا 1-0، وفاز بعدها على العين 2-0.

وتعادل الهلال مع الدحيل 2-2، ثم فاز على مواطنه الأهلي 4-2 قبل أن يخسر إيابا 0-1، وفى الدور ربع النهائى تعادل مع الاتحاد سلبيا قبل أن يفوز عليه 3-1.

ونجح السد القطري في الإطاحة بنظيره النصر السعودي من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال آسيا، بينما نجح الهلال في تخطي اتحاد جدة في مواجهة سعودية خالصة.

 

لمشاهدة مباراة الهلال ضد السد بدون تقطيع عبر سوبر كورة .. اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة