رئيس جامعة بنى سويف يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات لمتابعة التسكين

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 10:47 م
رئيس جامعة بنى سويف يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات لمتابعة التسكين جانب من الجولة التفقدية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، مساء اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة داخل مدينة الطالبات بعبد السلام عارف. وجاءت الزيارة لمتابعة تسكين الطالبات والاطمئنان على مدى توفير سبل الراحة لهن، مؤكدا أن الهدف الأول هو توفير بيئة آمنة ومناسبة للطالبات المغتربات، وتهيئة كل الظروف لتشجيعهن على الدراسة بدون معوقات. وأجرى معهن حوار أبوى سأل فيه الطالبات عن متطلباتهن واحتياجاتهن وإذا كانت هناك مشكلات تواجههن ورحب بسماع مقترحاتهن. كما تابع ما تم من تطوير وميكنة عبر البطاقات الإلكترونية "البار كود".

 

ومن جانبه أكد رئيس الجامعة ضرورة الحفاظ على سلامة الغذاء والتأكد من صلاحية كل المنتجات التى يتم تقديمها للطالبات. وشدد على مطابقة الوجبات لمعايير الصحة والجودة، وعلى ضرورة الاستمرار بنفس مستوى النظافة. وكلف رئيس الجامعة، أثناء جولته بضرورة تلبية احتياجات الطالبات من تمريض وأطباء والحرص على استمرار تواجدهن داخل المدن الجامعية. كما وجه بالعمل على حل أى مشكلة تواجه الطالبات بأسرع وقت ممكن.

 

وحسب بيان للجامعة تم عمل صيانة وتجديد لغرفة التجميد والمطبخ بكل أدواته، كما تم تخصيص غرفة منفصلة لتجميع القمامة منعا لانتشار الأوبئة وحفاظا على صحة الطالبات.

 

جدير بالذكر أنه تقدم الطلاب عبر الموقع الإلكترونى للتسكين بالمدن الجامعية، وتم التسكين بناء على معايير محددة أهمها العامل الجغرافى، وتستقبل المدن الجامعية كل عام ما لا يقل عن 3700 طالب وطالبة من أبناء المحافظات المختلفة بمصر وتوفر أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة