مانشستر سيتى يعلن غياب دى بروين ضد دينامو زغرب للإصابة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 03:55 م
مانشستر سيتى يعلن غياب دى بروين ضد دينامو زغرب للإصابة كيفين دي بروين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى غياب كيفين دى بروين نجم الفريق عن مواجهة دينامو زغرب الكرواتى المقررة مساء اليوم فى دورى أبطال أوروبا للإصابة.

ونشر النادى بيانا رسميًا أكد فيه أن دى بروين تعرض لإصابة فى الفخذ خلال مباراة إيفرتون التى أقيمت السبت الماضى، وبالتالى لن يكون متواجدًا مع الفريق فى مباراة الليلة.

وأوضح النادى فى بيانه أن مدة غياب دى بروين غير معروفة، بعد استبعاده من مباراة اليوم، ولم يتم تحديد موقفه من مواجهة وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى يوم الأحد المقبل.

دي بروين يغادر ملعب مانشستر سيتي
دي بروين يغادر ملعب مانشستر سيتي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط خلف دينامو زغرب صاحب الصدارة بفارق الاهداف.

وحقق دينامو زغرب فوزاً عريضاً على أتالانتا الايطالي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالجولة الاولى بمدينة "زغرب" الكرواتية، فيما تفوق مانشستر سيتي خارج ملعبه على شاختار الأوكراني بثلاثية نظيفة.

مباراة مانشستر سيتي ودينامو زغرب

ومنح دينامو زغرب نظيره أتالانتا أسوأ هزيمة لفريق إيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا، على مدار 4 أعوام، وبالتحديد منذ هزيمة روما أمام برشلونة بسداسية مقابل هدف وحيد.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، فيما يرغب دينامو زغرب في تحقيق مفاجأة جديدة بالحصول من ملعب "الاتحاد" بنقطة التعادل على الاقل.

مانشستر سيتي ودينامو زغرب

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزه على ايفرتون بنتيجة 3 – 1 السبت الماضي بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليحافظ على مركز الوصافة وفارق النقاط الخمسة مع ليفربول صاحب الصدارة.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد وصل لربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا وخرج من البطولة عقب الخسارة من توتنهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة