أكرم القصاص - علا الشافعي

مفسرة أحلام ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليوم

الأربعاء، 09 يناير 2019 09:00 ص
مفسرة أحلام ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليوم كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الأربعاء، أسماء بدوى مفسرة الاحلام، للحديث عن الاحلام وعلاقتها بمشاعرنا العاطفية.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف، صناع الفيلم التسجيلي "رحال"، الفائز جائزة افضل سيناريو في مهرجان gufa بهونج كونج.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

مفسرة أحلام ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليوم

مفسرة أحلام ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليوم في حلم اليوم و هذا حدث مره من نوم فى مكان مرتفع كنت امشك علم اوكرانيا فى شارع قرب ميدان الاستقلال و  انا امشى بالعلم الثقيل الطويل مع  اخرين من ارهاق العين مغمضه بقوه و اجلس على مكان النوم و كرسى خفيف فى يدي الذى كان يمثل العلم فى الحلم مهم هذا لو كنت لست مرهق من السهر كنت استيقظت وانا اقوم لاجلس فى يدى الكرسى اليوم فى تعديه شارع به مركبات يعنى مثل دبابات و عربات لوري بها اسلحه و وجدت بنت مصابه اصابه خفيفه مع ابيها فى ملابس ريفيه بجوار شارعنا و المفترض انا المسؤل و كنت امشى على اساس لست انا كبير الاسره و لا اتذكر لمست رأسها او قلت المفترض اعمل هذا و دلق كوب ماء على رأسها من اسرتها التى ظهر ابيها فقط جالس بجوارها ثم تحدثت مع اخى على مسافه وانا اتحدث له قلت متذكر لكن نسيت الان استيقظت متذكر ثلاث جمل اجابه او ثلاث اسأله و فى هذه المده سمعت سيارات و جو الشارع و البيت و هذا حقيقى يعنى اخر الحلم كنت كأنى مستيقظ لان الصوت اسمعه فقط مطلوب التفسير لـ كيف اسمع الجو حولى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة