أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الأهلى يستقبل حالة حرجة.. محمد محمود يتعرض لقطع فى الرباط الصليبي وآخر فى غضروف الركبة.. الإدارة الحمراء تفتح تحقيقًا فى التشخيص الخاطئ.. الحزن يخيم على زملائه.. وجهاز الكرة يدرس إجراء الجراحة فى الخارج

الأربعاء، 09 يناير 2019 04:23 م
مستشفى الأهلى يستقبل حالة حرجة.. محمد محمود يتعرض لقطع فى الرباط الصليبي وآخر فى غضروف الركبة.. الإدارة الحمراء تفتح تحقيقًا فى التشخيص الخاطئ.. الحزن يخيم على زملائه.. وجهاز الكرة يدرس إجراء الجراحة فى الخارج محمد محمود
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة قاسية تسيطر على أروقة النادى الأهلى، وتنتشر بين جماهيره وعشاقه بعد تعرض محمد محمود صانع ألعاب الفريق الجديد القادم من وادى دجلة لقطع فى الرباط الصليبي للركبة، وقطع فى غضروف الركبة، بعد مشاركته فى مواجهة سموحة ببطولة الدوري العام.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن إصابة محمد محمود

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، عن أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب تشير إلى إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وقطع في الغضروف الخارجي للركبة، مؤكدًا أن اللاعب سيقوم بالتنسيق مع الجهاز الطبي خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد إجراء الجراحة.

الأهلى يُحقق فى خطأ تشخيص إصابة محمد محمود

فتح مسئولو الأهلى تحقيقًا فى خطأ تشخيص إصابة محمد محمود، وكشف مسئولو الأهلى عن أن الإدارة الحمراء طلبت فتح تحقيق فى واقعة تشخيص إصابة اللاعب بعد خروجه مصابًا من مواجهة سموحة التى أقيمت أمس قبل أن يعود مجددًا للملعب بعد وضع البنج على موضع الإصابة، قبل أن يخرج لعدم قدرته على استكمال اللقاء، وطلب مسئولو الأهلى الحصول على نتيجة التحقيق للقيام بالإجراء اللازم.

الأهلى يناقش إجراء محمد محمود لجراحة الرباط الصليبى فى ألمانيا

ويدرس جهاز الكرة بالأهلى بالتنسيق مع الإدارة إمكانية سفر محمد محمود صانع ألعاب الفريق لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي هناك.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى عن أن سيد عبد الحفيظ يناقش حاليًا مع الجهاز الطبي إمكانية سفر اللاعب لألمانيا لإجراء الجراحة، فى الوقت الذى سيجري اللاعب الجراحة فى مصر حال تعذر إيجاد موعد قريب لإجراء الجراحة خاصة أن إصابة محمد محمود مزدوجة حيث يعاني بخلاف قطع الرباط الصليبي من قطع فى غضروف الركبة.

محمد محمود يغادر معسكر الأهلى فى الإسكندرية

ومن جانبه غادر محمد محمود صانع ألعاب الأهلى معسكر الفريق فى الإسكندرية عائدًا للقاهرة بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي، ويجري محمد محمود عددًا من الفحوصات الطبية لوضع برنامج خاص له قبل إجرائه جراحة الرباط الصليبي التى من المنتظر أن يجريها فى ألمانيا حال النجاح فى إيجاد موعد مبكر لإجراء الجراحة.

يوسف يتحدث عن الصدمة الأهلاوية 

قال محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ما يحدث بشأن إصابة اللاعبين أمر غير طبيعي.

وأضاف محمد يوسف: "الجميع داخل الجهاز الفني مندهش من كمية الإصابات يتعرض لها اللاعبون والتي كان آخرهم محمد محمود"، متابعًا: "الإصابة قضاء وقدر ونتمنى أن يتعافى اللاعب في أسرع وقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة