محافظ السويس يصدر قرارات بتكثيف حملات إزالة الإشغالات ونظافة الشوارع

الأربعاء، 09 يناير 2019 09:56 ص
محافظ السويس يصدر قرارات بتكثيف حملات إزالة الإشغالات ونظافة الشوارع جانب من الاجتماع
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعا بحضور اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوى، السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديرى المرور والمرافق والحماية المدنية، للتأكيد على الأعمال التى تتم على مستوى الأحياء لعودة النظام والانضباط والقضاء على العشوائية فى بعض الشوارع.

وفى اللقاء أكد محافظ السويس، تطبيق اللائحة التنفيذية للإشغالات والإعلانات وعودة الانضباط بالشارع وتكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات وعمل خطة لرفع الإشغالات والتعديات وعمل محاضر للمخالفين، مؤكدا على اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام بوضع خطة مشتركة للأحياء والمرافق لتحديد الشوارع وعمل جدول زمنى للبدء فى إزالة أى مخالفات أو إشغالات.

وأكد "صقر" على العميد محمد رشاد، مدير المرور بمنع تواجد التوك توك ومصادرة الموتوسيكلات غير المرخصة وتوقيع غرامات على الميكروباصات المخالفة.

وكلف المحافظ، العميد محمد نبيل مدير الحماية المدنية بدراسة إقامة وحدة للإطفاء على طريق السخنة تشمل مركزا للإسعاف وشرطة النجدة وأيضا إقامة وحدة إطفاء بأحد شركات البترول.

وأعطى محافظ السويس تعليماته للعميد هيثم الشوربجي، مدير شرطة المرافق بالتنسيق مع الأحياء والبدء فى إزالة العشوائيات بالأسواق وفتح الشوارع ومنع الباعة الجائلين من الانتشار بالشوارع والتأكيد على مصادرة أى مضبوطات خلال حملات الإزالة ورفع الإشغالات.

وأكد المحافظ على رئيس حى فيصل بتحديد موعد الأسبوع المقبل لنقل تجار الخردة من منطقة السحاب بالصباح إلى قرية عامر والبدء فى أعمال ترميم ورصف الشارع بعد نقلهم.

واستمع المحافظ إلى الأعمال التى تتم بالأحياء من نظافة وصيانة الصرف الصحى وتغطية غرف التفتيش بالشوارع، مؤكدا على رؤساء الأحياء بالنزول للشارع لتقديم خدمات للمواطنين وحل مشاكلهم اليومية ومتابعة المرافق العامة.

وطلب محافظ السويس، من رؤساء الأحياء بعدم تجديد أى تراخيص للأكشاك وإعطاء مهلة لأصحاب الأكشاك لتغيير الكشك والالتزام بالمساحة والشكل الموحد للأكشاك للحفاظ على الشكل الجمالى للمدينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة