فيديو ..هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى بعد جلسة الخطيب ؟

الأربعاء، 09 يناير 2019 10:49 م
فيديو ..هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى بعد جلسة الخطيب ؟ مؤمن زكريا لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

باتت فرص استمرار مؤمن زكريا مع النادى الأهلى فى الفترة المقبلة صعبة للغاية، رغم تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء منذ أيام قليلة .

وكان محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى قد قرر فتح تحقيق فى أزمة مؤمن زكريا بعد الجلسة التى عقدها مع اللاعب للاستفسار منه عن أسباب غضبه وطلبه استعادة عقود تمديد عقده

وأكد مؤمن زكريا للخطيب أن هناك تجاهلاً تامًا له، الأمر الذى وصل لحصول جميع اللاعبين فى مركزه على فرصة المشاركة باستثنائه، مؤكدًا أنه يدفع فاتورة ذنب لم يرتكبه بعد اتهامه بالمماطلة فى ملف تجديد عقده، بل والتوقيع لأحد الأندية المنافسة، وهو لم يحدث مطلقًا، على حد وصفه، كاشفًا عن أنه منذ عودته من الإعارة فى السعودية لم يشارك سوى فى 5 مباريات أحرز خلالها هدفين.

وطالب زكريا الخطيب بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده القديم وعدم تفعيل عقد تمديده حال عدم وجود حاجة فنية إليه، وأكد محمود الخطيب لمؤمن زكريا أنه واحد من أهم عناصر الفريق الهجومية التى لا غنى عنها واعدًا المهاجم الدولى بدراسة الأمر تمهيدًا لاتخاذ قرارات تصب فى مصلحة النادى واللاعب معًا.

مؤمن زكريا لعب للأهلي 4 سنوات تقريبا من يناير 2015 حتى يناير 2019، وشارك في 129 لقاء، وأحرز 39 هدفا، وصنع 20 تمريرة حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة