صحة شمال سيناء تعلن استحداث مبنى جديد لخدمة مرضى الغسيل الكلوى

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:13 م
صحة شمال سيناء تعلن استحداث مبنى جديد لخدمة مرضى الغسيل الكلوى الدكتور محمود طلحه مرسي وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء

شمال سيناء - محمد حسين

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء اليوم فى بيان لها، استحداث مبنى الغسيل الكلي والعناية المركزة للأطفال مع بداية العام 2019.

ونقل البيان عن الدكتور محمود طلحة مرسي وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه بناء علي توجيهات اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالبدء الفوري لانهاء الإجراءات اللازمة باستحداث وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى العريش العام للتيسير علي أهالينا المرضي   تم الموافقة على استحداث مبنى لغسيل الكلي فى موقع مبنى الرعاية القديم يحتوي على 60 ماكينة غسيل كلوي، و6 أسرة عناية مركزة بخدماتها.
 
وإنشاء مبنى للخدمات والإدارة مكان المبنى الإداري الموجود في وسط المستشفى يحتوي على أقسام إدارية والمطبخ والمغسلة والتعقيم ومخازن الصيدلة وكافتريا وقاعات تدريس وسكن أطباء وطبيبات، وتطوير الدور الثاني والثالث بمبني الاستقبال والطوارئ.
 
 
 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة