سفير مصر بلبنان يلتقى رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية

الأربعاء، 09 يناير 2019 08:56 ص
سفير مصر بلبنان يلتقى رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية سفير مصر بلبنان يلتقى رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف النائب فى البرلمان اللبنانى نعمة افرام رئيس لجنة الصداقة البرلمانية مع مصر، أمس الثلاثاء، مأدبة غداء جمعت السفير نزيه النجارى سفير مصر فى لبنان، وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية من الجانب اللبنانى، تقدمهم النائب ووزير الزراعة غازي زعيتر، والنائبة بهية الحريرى رئيسة كتلة تيار المستقبل، فضلا عن النواب محمد الحجار وبكر الحجيرى وعدنان الطرابلسى.

 

وأكد السفير النجارى، على أهمية هذا اللقاء باعتباره فرصة هامة لبحث سبل تطوير التعاون فى قطاعات مختلفة لتعزيز مصالح الشعبيّن، والاستفادة من الخبرات الكبيرة القائمة لديهما للنهوض باقتصاد البلديّن فى ظل ظروف إقليمية دقيقة تمر بها المنطقة العربية، وذلك على ضوء التنوع الذى تتسم به عضوية اللجنة التى يشارك فيها نواب بارزون من القوى السياسية اللبنانية المختلفة.

 

وأعرب النجارى، عن أمله فى أن تنعقد لجنة الصداقة المشتركة فى أقرب فرصة ممكنة لإطلاق عجلة التعاون بين الجانبين على النحو الذى يتناسب مع العلاقات السياسية المتميزة التى تربط البلدين.

 

وعبر النائب نعمة افرام والنواب أعضاء اللجنة عن طموحاتهم الكبيرة فى أن تُحقق اللجنة تقدما ملموسا على صعيد العلاقات بين مجلسى النواب فى مصر ولبنان، وعلى صعيد العلاقات بين البلدين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة