أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس ائتلاف دعم مصر: مصر قدمت لحقوق الإنسان ما لم تقدمه دول كثيرة

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:11 م
رئيس ائتلاف دعم مصر: مصر قدمت لحقوق الإنسان ما لم تقدمه دول كثيرة لجنة التضامن الاجتماعى
كتب هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن هناك ثلاث مشاهد فى مستهل العام الميلادى الجديد استطاعت مصر من خلالهم أن تُلفت أنظار العالم إليها، وهى جميعها خلال حفل افتتاح اكبر مسجد وكنيسة فى العاصمة الإدارية الجديدة.
 

وأشار القصبى، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن أول مشهد لافتتاح رئيس الجمهورية لأكبر مسجد وكنيسة فى العاصمة الحديدة فى صورة تؤكد الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب المصرى، ثم ترجله من المسجد للكنيسة لافتتاحها وسط المواطنين فى مشهد عظيم يشير لمدى الحب والتقدير والعرفان لمجهودات القيادة السياسية على أرض الواقع.


ولفت رئيس ائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إلى أن ثانى مشهد يتمثل فى إلقاء كلمة تاريخية لشيخ الأزهر بعد افتتاح الكنيسة، يعكس مدى الترابط بين المصريين، وأن المسلمين ملتزمين بالحفاظ على أمن المسجد والكنيسة والمعابد على حد سواء، ثم يأتي مشهد البابا تواضروس وهو يهنئ المسلمين بمناسبة افتتاح اكبر مسجد، وحرصه على إعلاء قيم الحب الإلهى الحقيقى وكيف ينعكس هذا الحب على المجتمع. 


وأضاف القصبى،  أن رئيس الجمهورية أعلن خلال حفل الافتتاح أن مصر أنشأت 14 مدينة جديدة بها جميعها كنائس ومساجد، ودور الشعب المصرى فى الحفاظ على الوطن.


ووجه رئيس ائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، تساؤلا للدول وبعض المؤسسات التى تتشدق بحقوق الإنسان ماذا قدمت لحقوق الإنسان؟، وفى حقيقة الأمر أنكم تتشدقون بحقوق الإنسان لإخفاء  جرائمكم ضد الإنسانية،  مؤكدا على أن مصر الدولة الوحيدة التى شهدت طفرة حقيقة فى مجال حقوق الإنسان ما لم تشهده أى دولة والصور والأحداث الأخيرة تؤكد صحة ذلك وخير دلالة على هذا الأمر.
 
لجنة التضامن الاجتماعى (1)
 
لجنة التضامن الاجتماعى (2)
 
لجنة التضامن الاجتماعى (3)
 
لجنة التضامن الاجتماعى (4)
 
لجنة التضامن الاجتماعى (5)
 
لجنة التضامن الاجتماعى (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة