الخطيب ينهى صفقة حمدى فتحى للأهلى.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:16 م
الخطيب ينهى صفقة حمدى فتحى للأهلى.. اعرف التفاصيل حمدى فتحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مفاوضات النادى الأهلى مع حمدى فتحى لاعب وسط إنبى تطورات جديدة بعد الاتصالات المُكثفة التى جرت خلال الساعات الماضية بين مسئول بارز فى القلعة الحمراء وبين إدارة النادى البترولى.

ورغم أن مجلس إدارة إنبى أعلن منذ أيام قليلة أن حمدى فتحى لن يرحل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن اللاعب مُستمر فى الفريق البترولى لنهاية الموسم على أقل تقدير، إلا أن ثمة تطورات جديدة حدثت على مدار الساعات الماضية باتت تُقرّب "ديفندر" إنبى من القلعة الحمراء.

وعلم "اليوم السابع" أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى حصل على موافقة إنبى على إتمام الصفقة فى غضون الـ48 ساعة المقبلة، وربما خلال ساعات بعد الاتصالات التى قام بها بيبو لإنهاء الصفقة على مدار الساعات الماضية.

وأوضح مصدر فى الأهلى أن مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قدّم عرضاً مُغرياً لإنبى يتضمن حصول الأخير على مقابل مالى كبير بجانب اثنين من اللاعبين الذين وافق عليهما على ماهر المدير الفنى لإنبى.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى فى طريقه للإعلان عن صفقة حمدى فتحى الذى يحتاج إليه الجهاز الفنى لتدعيم خط وسط الفريق، موضحاً أن الجهاز الفنى تراجع عن فكرة التعاقد مع "ديفندر" أجنبى بعدما تم الاتفاق على قيد النيجيرى جونيور أجاى فى القائمتين المحلية والأفريقية عقب تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة التى حالت دون قيده الصيف الماضى.

وضم الأهلى كلاً من محمد محمود من دجلة وحسين الشحات من العين الإماراتى وياسر إبراهيم من سموحة وجيرالدو من أول أغسطس الأنجولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة