أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد كرة القدم يهنئ محمد صلاح بلقبه الأفريقى

الأربعاء، 09 يناير 2019 12:58 م
اتحاد كرة القدم يهنئ محمد صلاح بلقبه الأفريقى محمد صلاح مهاجم منتخب مصر
كتب محمد مراد - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد التهنئة إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب فى القارة الأفريقية للعام الثانى على التوالى.
 
وقال اتحاد كرة القدم المصرى فى برقية التهنئة إن فوز صلاح بهذا اللقب الرسمى الصادر عن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم للمرة الثانية على التوالى يعد إنجازا غير مسبوق ومستحق وجدير به ابن من أبناء مصر، الذى طالما وسيظل مصدر سعادة لجماهير الكرة المصرية وعشاقها حول العالم.
 
وأضاف الاتحاد المصرى بأمنياته الطيبة أن تنعكس هذه الجائزة بكل الخير على مستقبل محمد صلاح وعلى المنتخب الوطنى وعلى الكرة المصرية بشكل عام، لا سيما وأن فوزه باللقب يتواكب مع الآمال الكبيرة التى تعقدها جماهير الكرة المصرية على أن تكون بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، التى فازت مصر بشرف تنظيمها، علامة مميزة فى تاريخ اللعبة.

كما توجه أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى بالتهنئة لـ محمد صلاح بعد تتويجه بالجائزة، حيث كتب على صفحته بموقع "تويتر" "مبروك يا صلاح من نجاح لنجاح وإن شاء الله كل سنة وأنت أحسن لاعب فى أفريقيا والسنة القادمة أحسن لاعب فى العالم". 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة