أخبار يوفنتوس اليوم عن عودته للصراع مع نابولى حول ضم مهاجم جنوى

الأربعاء، 09 يناير 2019 11:50 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن عودته للصراع مع نابولى حول ضم مهاجم جنوى يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول نادى يوفنتوس فى منافسة قوية مع نظيره نابولى من أجل ضم مهاجم فريق جنوى كريستيان كوامى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يوفنتوس يصارع نابولى على ضم مهاجم جنوى

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن الساعات الأخيرة شهدت عودة يوفنتوس للمنافسة على ضم المهاجم الإيفوارى كريستيان كوامى لاعب فريق جنوى خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

أضافت سكاى أن تردد نابولى فى دفع مبلغ 30 مليون يورو للحصول على خدمات مهاجم جنوى، شجع يوفنتوس للعودة من جديد إلى المنافسة على ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاما.

كريستيان كوامى مهاجم جنوى
كريستيان كوامى مهاجم جنوى

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية منافسات الدور الأول من المسابقة برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نادى نابولى الثانى برصيد 44 نقطة.   

 

يوفنتوس يحدد سعر ديبالا

ديبالا نجم يوفنتوس
ديبالا نجم يوفنتوس

ووفقا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس لا يمانع فى رحيل لاعبه الأرجنيتني بشرط الحصول على مبلغ 100 مليون يورو وذلك لأى نادي يتمنى الحصول على خدماته.

ويرغب أكثر من نادٍ التعاقد مع ديبالا أبرزهم مانشستر سيتي الانجليزي، بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي وقد يتحرك أحد الاندية الثلاثة فى الفترة المقبلة لتقديم عرض للاعب.

ولم يعد ديبالا النجم الأول لفريق يوفنتوس خلال الفترة الجارية، بعدما خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء منه منذ التعاقد معه فى الصيف الماضي. 

 

رونالدو نجم يوفنتوس يتلقى عرضا إماراتيا

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى عرضاً خيالياً للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية بدءاً من الموسم المقبل.

وفقاً لما ذكره موقع "24" الإماراتى، فإن كريستيانو رونالدو تلقى عرضاً بالحصول على ضعف راتبه السنوى مع يوفنتوس من أجل ارتداء قميص أحد الأندية الإماراتية فى الموسم المقبل.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد توج بجائزة "جلوب سوكر 2018" والتى حصل عليها فى مدينة "دبى" الإماراتية الخميس الماضى.

وأوضح الموقع أنه خلال وجود البرتغالى كريستيانو رونالدو فى دبى لحضور حفل مراسم توزيع جوائز "جلوب سوكر" تلقى عرضاً بالحصول على 60 مليون يورو ضعف راتبه السنوى مع يوفنتوس والبالغ 30 مليون يورو للانضمام إلى أحد الأندية الإماراتية.

ويقدم كريستيانو رونالدو موسمًا رائعًا مع يوفنتوس الإيطالى، حيث أحرز 14 هدفًا مع الفريق بالدورى الإيطالى ويتصدر قائمة الهدافين حتى الجولة الـ19 من الكالتشيو، ويرتبط البرتغالى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بعقد يمتد حتى يونيو 2022










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة