أخبار بايرن ميونخ اليوم حول الاستغناء عن ريبيري بسبب وجبة اللحم الذهبية

الأربعاء، 09 يناير 2019 06:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول الاستغناء عن ريبيري بسبب وجبة اللحم الذهبية ريبيري ووجبة اللحم سبب الأزمة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو بايرن ميونخ الألمانى الاستغناء عن فرانك ريبيري جناح البافارى نهاية الموسم الجارى، بعد خروجه عن النص مؤخرًا وأزماته المتكررة.

بايرن ميونخ يستغنى عن ريبيري نهاية الموسم

وجبة اللحم السبب فى أزمة ريبيري مع بايرن ميونخ
وجبة اللحم السبب فى أزمة ريبيري مع بايرن ميونخ

نشرت صحيفة "سبورت بيلد"الألمانية، على صدر صفحتها الأولى قائله، :"نهاية فرانك ريبيري المريرة، النجم الفرنسى دمر تاريخه مع النادى البافارى بسبب الفضائح المتكررة".

وأضافت الصحيفة فى تقريرها، أن بايرن ميونخ قرر التخلص منه فى الصيف ولا نية للإبقاء عليه بسبب أزماته.

وكان فرانك ريبيري قد هاجم منتقديه بألفاظ بذيئة للرد على تعليقاتهم حول تناوله وجبة لحم مغطاه بالذهب مقابل 1200 يورو خلال تواجده فى دبي قبل أيام.

وقرر مسئولو بايرن ميونخ توقيع غرامة مالية على ريبيرى بعد هذه الواقعة وما صدره منه قبل أن يحسم مصيره بالرحيل النهائى عن إليانز أرينا نهاية الموسم.

وينتهى تعاقد فرانك ريبيري مع بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى وكانت هناك نية بالتجديد له 6 أشهر مقبلة لكن بعد هذة الأزمة غيرت إدارة البافارى موقفها تجاه اللاعب. 

بايرن ميونخ يتقدم بعرض رابع لضم كالوم هودسون موهبة تشيلسى
 

هودسون هدف بايرن ميونخ
هودسون هدف بايرن ميونخ

 

تقدم فريق بايرن ميونخ الألمانى بعرض رابع إلى تشيلسى الإنجليزى للتعاقد مع كالوم هودسون صاحب الـ 18 عاماً، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، إن مسئولى بايرن ميونخ تقدموا بالعرض الرسمى الرابع إلى إدارة تشيلسى للتعاقد مع كالوم هودسون مهاجم النادى اللندنى خلال الميركاتو الشتوى.

أوضحت الشبكة الإخبارية، إن بايرن ميونخ تقدم بـ 35 مليون إسترلينى إلى إدارة تشيلسى لضم موهبة البلوز كالوم هودسون صاحب الـ 18 عاماً، بعد أن تم رفض العرض الثالث البالغ 30 مليون إسترلينى.

أضافت الشبكة، إن العرض الرابع الذى تقدم به بايرن ميونخ هو المناسب لإدارة تشيلسى لكن لم يتم عقد إتفاق رسمى بين الطرفين حتى الأن، وتحاول إدارة النادى اللندنى الإبقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم.

ويرتبط كالوم هودسون بعقد مع تشيلسى الإنجليزى يمتد حتى يونيو يونيو 2020.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة