خالد صلاح

نهى العمروسى تعلن البحث عن مهنة غير الفن: "مش عايزة أموت مقهورة "

الأربعاء، 09 يناير 2019 05:33 م
نهى العمروسى تعلن البحث عن مهنة غير الفن: "مش عايزة أموت مقهورة " نهى العمروسى
سارة صلاح
إضافة تعليق

أعلنت الفنانة نهى العمروسى عن قرارها بترك المجال الفنى والبحث عن مهنة أخرى، بداعى أن هذه المهنة تقهر صحابها وأنها لا تريد أن تموت مقهورة، على حد قولها.

وقالت نهى عبر حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك": "أنا قررت أدور على مهنة تانية غير الفن، وأظن إن القرار ده جه متأخر شوية لإني كان لازم أفهم من بدرى إن المهنة دى ممكن تقهر صاحبها و أنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح" .

وشاركت الفنانة نهى العمروسي، فى مسلسل "الخانكة" منذ عامين، و هى من مواليد عام 1963، تخرجت من المعهد العالي للسينما ومن أبرز أعمالها فى السينما "جزيرة الشيطان" و"حنفي الأبهة".

نهى العمروسى
نهى العمروسى

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراعم

طلامك ينم عن انسامة خلوقة ومثقفة . فنانة

الفن ليس حراما  ويكفى أنه الوحيد القادر على إصلاح المجتمع وإعادة صياغة أفكاره وتوجهاته كما أفسدها تماما لذا لا أفضل اعتزال الفن لفنان حقيقى وتستطيعى ان تقرأى وتكتبى وتختارى العمل الجيد ما أمكنك ولو طال انتظارك طالما كلن انتظار مشغول بعمل آخر كالكتابة التى ستجدين فيها متنفسا حقيقيا لكل خلجات نفسك وتصفيتها من أى الأدران او الخبائث التى باتت تقوض عمل الفنانين . أقصد من يعملون بالفن ويشار اليهم بهتانا كفنانين وكثير منهم معدمين لا حلق ولا دين تستهويهم وتنتشيهم إثارة أخبارهم كفناميم وينظرون من ينتقدهم هم الكفرة الملعونين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

غادة حسنى

برافو عليكي

وليه القهر ؟ الدنيا جميلة شوفي هوايتك غير التمثيل يعني الرسم. التصوير . التصميم. الديكور . صدقيني حتى صيد السمك فيه متعه الإنسان كفاية أنه يعمل عمل نافع و منتج ..ياريت كل الناس تفكر زيك . يذوقوا متعة العمل و يعيشوا و يفرحوا بثمار عملهم .سوف تصبح بلدنا كلها خير و نمو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة