خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح حديث الصباح والمساء فى العالم.. وسائل الإعلام الدولية تتغنى بالفرعون المصرى بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2018.. الفيفا وفرانس فوتبول يحتفيان بنجم ليفربول.. والصحف العربية تسلط الضوء

الأربعاء، 09 يناير 2019 04:00 ص
محمد صلاح حديث الصباح والمساء فى العالم.. وسائل الإعلام الدولية تتغنى بالفرعون المصرى بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2018.. الفيفا وفرانس فوتبول يحتفيان بنجم ليفربول.. والصحف العربية تسلط الضوء محمد صلاح افضل لاعب فى افريقيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى حديث الصباح والمساء فى العالم كله بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا للعام الثاني على التوالي. 

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النجم المصري محمد صلاح وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على صفحته بموقع "تويتر": "تهانينا للملك المصري محمد صلاح الفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة الإتحاد الأفريقي CAF لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018".

وسلط الفيفا الضوء على تصريحات محمد صلاح عقب الفوز بالجائزة والتى قال فيها: "فخور جداً بالفوز للمرة الثانية، أهدي هذه الجائزة لبلدي مصر وشكراً لكم".

Dwar8zUWsAIGvRv
 

 

الإعلام العربى يحتفى 
 

أفردت وسائل الاعلام العربية مساحات واسعة للحديث عن تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وعنونت صحيفة "المنتخب" المغربية، "النجم المصرى محمد صلاح يحافظ على جائزة أفضل لاعب إفريقي"، وقالت أن اللاعب صاحب الـ 26 عاماً تفوق على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج لينضم إلى السنغالي حاجي ضيوف والكاميروني صامويل إيتو والايفواري يايا توريه في قائمة اللاعبين المتوجين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين.

في حين كتب موقع "البطولة" المغربي، "تُوج النجم المصري لفريق ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في قارة افريقيا لعام 2018، وذلك خلال حفل الكاف الذي أُقيمت مراسمه في العاصمة السنغالية داكار، وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يُتوج فيها صلاح بالجائزة، ليٌصبح بذلك أول لاعب مصري يفوز بها مرتين متتاليتين".

أما صحيفة "الشروق" الجزائرية، فقالت أن محمد صلاح استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا للعام الثاني على التوالي، بعد المستويات المذهلة التي ظهر عليها مع نادي ليفربول الإنجليزي على مدار عام 2018.

صحيفة "الهداف" الجزائرية، قالت أن حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في افريقيا للمرة الثانية على التوالي كان متوقعاً بالنظر إلى ما قدمه مع ليفربول طوال العام الماضي.

وعنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، "محمد صلاح الأفضل في إفريقيا للعام الثاني على التوالي"، وقالت "تفوق محمد صلاح على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال ليصبح رابع لاعب يفوز بهذه الجائزة مرتين متتاليتين بعد المهاجم السنغالي الحاجي ضيوف والمهاجم الكاميروني صامويل ايتو ويايا توريه لاعب وسط ساحل العاج".

Dwar7p3XcAEf9Kb
 

 

 

فرانس فوتبول: يوم رائع 
 

قالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إن الشعب المصرى عاش يوماً رائعاً، بعدما احتفل صباحاً بحصول مصر على شرف تنظيم النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تقام منتصف العام الحالى بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة.

 

وأضافت المجلة ذائعة الصيت فى فرنسا أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ضاعف من فرحة المصريين بحصوله منذ قليل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

فى حين قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن محمد صلاح قضى عاماً رائعاً مع ليفربول، حيث توج بلقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، فيما أحرز 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية موسم 2017 – 2018، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى افريقيا للمرة الثانية على التوالى.

DwbKcvSXcAEf3Pj
 

 

الصحافة الإيطالية تتغنى 
 

سلطت الصحافة الإيطالية الضوء على تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن محمد صلاح الذي كان مرشحاً بارزاً للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في افريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وتحدثت الصحيفة عن اختيار محمد صلاح في التشكيلة المثالية لقارة أفريقيا لعام 2018 بجانب ثنائي الدوري الإيطالي، مهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس، وكاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي.

في حين عنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، "محمد صلاح الأفضل في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري انضم إلى السنغالي حاجي ضيوف والكاميروني صامويل إيتو والايفواري يايا توريه في قائمة اللاعبين المتوجين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة