خالد صلاح

محافظ شمال سيناء يعلن انطلاق حملة إزالة التعديات على الأرضى غدًا

الأربعاء، 09 يناير 2019 01:33 م
محافظ شمال سيناء يعلن انطلاق حملة إزالة التعديات على الأرضى غدًا اجتماع محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين
إضافة تعليق

أعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تنفيذ حملة إزالات للمخالفات أبتداء من غدًا، وكلف محافظ شمال سيناء، رؤساء المدن بالتنفيذ بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشددا على سرعة التنفيذ دون انتظار لأى إجراءات أخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، وخلال الاجتماع استعرض محافظ شمال سيناء، التعليمات الصادرة من مجلس الوزرا ء بشأن ضرورة جدية الإجراءات وسرعة التنفيذ الخاصة بإزالات مخالفات مبانى فى المدن وعلى جانب الطريق الدولى، ومخالفات تعديات على طرق وأراضى زراعية.

وقال محافظ شمال سيناء، إن المرحلة القادمة "اللودر هو من سيحسم الموقف"، وأردف أن هذه هيبة دولة وغير مسموح بالتهاون، مشيراً أن هناك مسح جوى وتصوير ويتم رصد كل مخالفة مبانى، ولن يستطيع أحد التحايل على الدولة.

وأوضح العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، إن التعديات المرصودة فى شمال سيناء 240 زراعه 38 منزل، 15 تعدى على الطرق، ومن انتهت ملفاته، 12 حاله جارى مراجعة أوراقها.

وقرر المحافظ خلال الاجتماع، تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لتسكين الوحدات السكانية التى سلمت وانتهى العمل فيها، بينها وحدات سكنية فى حى العبوشئر مخصصة لاهالى الشيخ زويد ورفح، يتحمل صندوق الإغاثة إيجارها مبلغ 400 جنيها، والساكن يتحمل رسم رمزى للصيانة 100 جنيه وتكليف رئيس مدينة العريش بالتنسيق مع رؤساء الشيخ زويد ورفح تحديد المستفيدين، وأعلن خلال الاجتماع موقف الإسكان الاجتماعى المكون من 2608 وحدة 472 جاهزة للتسكين.

وشدد المحافظ على رؤساء المدن ومسؤلى المديريات على الاستجابة للشكاوى المقدمة من المواطنين والرد عليها، موضحا إن الشكاوى التى وصلت الديوان العام للمحافظة 252 تم الرد 96، والتموين 154 تم الرد على 154، والثقافة 28 تم الرد على 8، والتنظيم والإدارة 196 تم الرد علو 196، والازهر25 تم الرد على 17، والاوقاف 39 تم الرد على 34.

تحديد حصر للوظائف الشاغرة بكل مديرية، وتقرير خلال أسبوع عن موقف خدمات القرى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منى محمد مرسي ابو عيسى

شكر ورجاء

في البداية باتوجه بالشكر للسيد المحافظ على جهده وصدقه في حل مشاكل المواطنين بشمال سيناء. وارجو من سيادته النظر في شكوانا نحن سكان قرية الكاشف بئر14 منطقة حرم المطار واصدار أوامره بشأن التعويضات وما يجده مناسبا لتعويضنا عن ماوجدناه من معاناه ونعانيه حتى الآن.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة