خالد صلاح

تنفيذ محطات شرب وصرف صحى بالشرقية خلال 2019 بتكلفة 10 مليار جنيه

الأربعاء، 09 يناير 2019 01:37 م
تنفيذ محطات شرب وصرف صحى بالشرقية خلال 2019 بتكلفة 10 مليار جنيه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن عام 2019، يشهد البدء فى تنفيذ 81 مشروعا فى قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى بتكلفة مبدئية 10 مليار و159 مليون جنيه، مابين إنشاء محطات مياه شرب وصرف صحى ووحدات مياه فائقة الجودة ومحطات رفع ومعالجة وشبكات وخطوط طرد بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك خلال استقباله اللواء حازم السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإحدى شركات المقاولات وأعمال الصيانة، والمهندس أشرف السيد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب، وممثلى الشركات المنفذه والمسند لها الأعمال بحضور اللواء السعيد عبد المعطى مستشار المحافظ للمشروعات وعدد من نواب البرلمان .

ناقش الاجتماع موقف المشروعات المتعثرة فى قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى والتى يقوم على تنفيذها الشركة المصرية للمقاولات ليتم سحب الأعمال منها بعد أن ثبت تقاعسها وعدم التزامها بالمواعيد المحددة.

وشدد  على ضرورة الإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لنهو المشروعات الجارى تنفيذها لتدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة على المواطنين من أبناء المحافظة ويأتى هذا انطلاقا من حرص محافظة الشرقية على دفع عجلة العمل والانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمشروعات التنموية والخدمية.

أكد محافظ الشرقية، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا فى تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وتسعى جاهدة لتوفير الاعتمادات اللازمة لإقامة مثل هذه المشروعات التنموية والخدمية والتى تعود بالنفع والفائدة على المواطنين، مشيرا إلى أنه من حق المواطن الحصول على كوب مياه نظيف ومشروع صرف صحى آمن تتوافر به كافة الاشتراطات البيئية والصحية حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة