خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ قصر العينى

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:43 م
الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ قصر العينى الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ قصر العينى
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عادل أحمد الشرشورى، رئيس شئون المرضى باستقبال طوارئ قصر العينى، وقرر الخشت صرف مكافأة له قدرها 5 آلاف جنيه؛ نظرا لرفضه تلقى رشوة مالية قدرها 15 ألف جنيه نظير تسجيل اسما بكشوف المرضى لعام 2015 تبين فيما بعد أن هذا الشخص متهما بقضية ضرب أفضى إلى الموت.
 
 
وأبلغ الموظف قيادات مستشفى قصر العينى والدكتور أحمد عبد العزيز مدير المستشفيات والدكتورة هالة صلاح الدين عميدة كلية طب قصر العينى، اللذين اتصلا بالجهات الأمنية وتم التنسيق معها بشكل كامل للقبض على المتهمين بتقديم الرشوة فى حالة تلبس.
 
وأشار الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلى أن هذا العمل الذى قام به الموظف المذكور عملا وطنيا بالدرجة الأولى لأنه يمنع المجرمين والإرهابيين من سلك هذه الطرق الملتوية للتهرب من جرائمهم، موضحا أن هذه ليست المرة الأولى التى يرفض فيها موظفى جامعة القاهرة قبول رشاوى والتعامل مع هذه الحالات بكل حسم، مؤكدا أن الجامعة ستواجه أى نوع من أنواع الفساد بكل حزم.
 
وأهدى الخشت الموظف المذكور، درع جامعة القاهرة تكريما له إلى جانب المكافأة المالية.
 
ومن جانبه، تعهد عادل الشرشورى، بأنه لن يسمح من خلال موقعه بقصر العينى بأى نوع من الفساد أو التلاعب بدفاتر المرضى، مؤكدا أن الذى يحترم وظيفته يحترم نفسه بالأساس.
 
الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ قصر العينى (1)
 
الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ قصر العينى (2)
 
الخشت يصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لموظف رفض تلقى رشوة مالية بـ قصر العينى (3)
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة