اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 9/1/2019

الأربعاء، 09 يناير 2019 11:45 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 9/1/2019 محمد محمود
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار الهامة والتي يعد أبرزها تعرض محمد محمود صانع العاب الأهلى لقطع فى الرباط الصليبي للركبة فى أول مباراة شارك فيها مع الفريق الأحمر عقب انضمامه لصفوفه قادما من دجلة.

مصطفى مراد فهمى يدخل دائرة المرشحين لمنصب مدير بطولة أمم أفريقيا

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة جديا إسناد منصب مدير اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا الصيف المقبل لمصطفى مراد فهمى السكرتير السابق بالاتحاد الأفريقى ليتولى الإشراف على البطولة.

ونجحت مصر فى الفوز بحقوق تنظيم كأس الأمم الأفريقية بعد اكتساح جنوب أفريقيا فى التصويت الذى جرى بالعاصمة السنغالية داكار، بنتيجة 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا.

الخطيب ينهى صفقة حمدى فتحى للأهلى.. اعرف التفاصيل

شهدت مفاوضات النادى الأهلى مع حمدى فتحى لاعب وسط إنبى تطورات جديدة بعد الاتصالات المُكثفة التى جرت خلال الساعات الماضية بين مسئول بارز فى القلعة الحمراء وبين إدارة النادى البترولى.

ورغم أن مجلس إدارة إنبى أعلن منذ أيام قليلة أن حمدى فتحى لن يرحل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن اللاعب مُستمر فى الفريق البترولى لنهاية الموسم على أقل تقدير، إلا أن ثمة تطورات جديدة حدثت على مدار الساعات الماضية باتت تُقرّب "ديفندر" إنبى من القلعة الحمراء.

وعلم "اليوم السابع" أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى حصل على موافقة إنبى على إتمام الصفقة فى غضون الـ48 ساعة المقبلة، وربما خلال ساعات بعد الاتصالات التى قام بها بيبو لإنهاء الصفقة على مدار الساعات الماضية.

الأهلى يدرس إجراء تغييرات فى الجهاز الطبى بعد "صليبى" محمد محمود

يدرس مسئولو النادى الأهلى إجراء تغييرات فى الأجهزة الطبية الخاصة بفريق الكرة الأول، بعد تكرار إصابات لاعبي الفريق بشكل مُلفت وآخرها تعرض محمد محمود صانع ألعاب الفريق القادم حديثاً من وادى دجلة لقطع فى الرباط الصليبي.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن هناك حالة من الغضب تسيطر على مسئولى الأهلى من توالي الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، وأخيراً أزمة التشخيص الخاطئ لإصابة محمد محمود، بعد خروجه مصاباً من مواجهة سموحة التى أقيمت أمس قبل أن يعود مجدداً للملعب بعد وضع البنج على موضع الإصابة، قبل أن يخرج لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

الاتحاد السكندري يعلن استعارة عمار حمدى من الأهلى

أنهى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، إجراءات استعارة عمار حمدى لاعب النادى الأهلى حتى نهاية الموسم "قابلة للتجديد"، وهو من مواليد 26 نوفمبر 1999 -19 عامًا- وتألق بقوة مع النصر فى الموسم الماضى قبل انضمامه للنادى الأهلى.

 ويُعد "عمار" أحد اللاعبين الموهوبين الصاعدين بقوة بالكرة المصرية بحسب وصف خبراء اللعبة، حيث شارك فى 18 مباراة خلال الموسم الماضى، ويلعب كجناح أيمن وأيسر وصانع ألعاب.

بتروجت يطلب استعارة باسم مرسى من الزمالك بعد فسخ عقد سموحة

جدد مسئولو نادى بتروجت رغبتهم فى التعاقد مع باسم مرسى مهاجم الزمالك بعد فشل انتقاله لنادى سموحة بناء على رغبة مسئولو القلعة البيضاء بعد تجميد صفقة إعارته للنادى السكندرى لموافقة الأخير على بيع ياسر إبراهيم للنادى الأهلى رغم الحصول على وعد بعدم إتمام الصفقة أثناء الاتفاق على تفاصيل إعارة المهاجم.

وشهدت الساعات الأخيرة اشتراط مسئولو الزمالك تقاضى 5 ملايين جنيه كاش للموافقة على إتمام إجراءات إعارة باسم مرسى لنادى سموحة لتفشل الصفقة وطلب مسئولو القلعة البيضاء من اللاعب الانتظام فى التدريبات الجماعية لحين حسم مصيره بشكل رسمى .

إنبى يفوز على الطلائع بهدف وحيد بالدورى

حقق إنبى فوزا ثمينا بهدف وحيد على طلائع الحيش بالمباراة التى اقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الأسبوع الـ19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع إنبي رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الـ 13، فيما توقف رصيد الطلائع عند 24 نقطة يحتل المركز السابع بالترتيب العام للدورى المصرى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة