أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب الهرم يتقدم بمذكرة للمحافظ بسبب الإشغالات وتهالك الطرق الداخلية

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:24 ص
نائب الهرم يتقدم بمذكرة للمحافظ بسبب الإشغالات وتهالك الطرق الداخلية الجلسة العامة بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب أحمد سيمح، بمذكرة لمحافظة الجيزة بشأن تزايد الإشغالات بشوارع الطالبية بالهرم، بالإضافة لتهالك عدد من الشوارع الرئيسية وعدم رصفها مرة أخرى، مما يشكل معاناة حقيقية للمواطنين.

 

وأضاف سميح، لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من الشكاوى لوارد من المواطنين بسبب إشغالات عدد من الشوارع الداخلية بالهرم لدرجة تتمثل فى صعوبة الحركة سيرا على الأقدام، بالإضافة لعدم رصف شوارع حيوية بالمنطقة بحجة عدم الانتهاء من أعمال الصرف على الرغم من مخاطبة الصرف وأفادت بأن الأعمال المتبقية نقاط محدودة فقط ولا تعيق عملية الرصف.

 

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الصرف، ومن ثم البدء فى إعادة رصف الشوارع الداخلية المتهالكة منذ ما يقرب من 15 عاما، بالإضافة لشن حملات لإزالة الاشغالات وإعادة فتح الشوارع أمام المارة مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mina

مشكلة المياة في فيصل والهرم

ياريت يكون فية شوية متابعة من السادة النواب بخصوص ملف ازمة المياة في منطقة فيصل والهرم لان الازمة في تصاعد وزيادة وللاسف كل وعود السادة المسؤلين لم يتم تنفيذ ولو حتي جزء منها بحل المشكلة جزئيا وليس كليا برجاء الاهتمام بازمة المياة لانها مشكلة لها عواقب سلبية كثيرة جدا علي المواطنين ورد فعل المواطنين مش هايكون سلبي بتقديم الشاكوي فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة