موجز الواحدة.. طقس اليوم شديد البرودة وأمطار على الوجه البحرى والصغرى بالقاهرة 8 درجات

الثلاثاء، 08 يناير 2019 01:00 م
موجز الواحدة.. طقس اليوم شديد البرودة وأمطار على الوجه البحرى والصغرى بالقاهرة 8 درجات الأرصاد – صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" على مدار الساعات القليلة الماضية، بعض الأخبار والتقارير المهمة، من بينها توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة مائل للبرودة على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة مائل للبرودة على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.
 

 
 
 
استقبل وزير الخارجية سامح شكرى، ظهر اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية المغربى ناصر بوريطة، فى قصر التحرير بالقاهرة.
 

 
 
 
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه سيتم افتتاح الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب فى 20 يناير الجارى، والتى تستهدف تدريب وتأهيل الأئمة وسيتم توفير خدمة فندقية على أعلى مستوى من الأداء، حيث سيتم توفير إقامة كاملة للمقيمين بها.
 

 
 
 
قرر قاضى المعارضات بمحكمة عابدين تجديد حبس محيى عبيد نقيب الصيادلة  الموقوف بحكم القضاء 15يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى على صيدلى بالضرب.
 

 
 
 
 
أصدرت إمارة منطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بيانا للرد على ملابسات فيديو انتشار الحشرات فى ساحات الحرم المكى، حيث تم تسخير كافة الجهود والطاقات والإمكانيات المتوفرة لدى الأمانة، لسرعة القضاء على هذه الحشرات حرصا على سلامة ضيوف بيت الله الحرام.
 

 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء، طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهاراً شديد البرودة ليلاً.
 

 
 
 
 
أفاد مراسل "سكاى نيوز"، بأن الشرطة المغربية قامت بتفكيك خلية إرهابية تنتمي لتنظيم داعش الإرهابى، مكونة من 3 أشخاص شمالي البلاد.
 

 
 
 
أكدت وزارة الصحة والسكان، انتهائها من وضع فرق طبية للكشف المبكر عن فيرس سى والأمراض غير المعدية صمن مبادرة الرئيس السيسى 100 مليون صحة بـ36 منفذ وميناء برى وبحرى وجوى، لتقديم خدمات الفحص للمترددين والموظفين والمسافرين بالمجان .
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة