الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى يُسعى لإنتفاضة كروية أمام سموحة.. المصرى "الجريح" فى اختبار صعب أمام بيراميدز بالدورى.. إنبى يضم جناح فيتا كلوب الكونغولى بـ"الشرط الجزائى".. ومباراة فاصلة بدورى السلة

الثلاثاء، 08 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. الأهلى يُسعى لإنتفاضة كروية أمام سموحة.. المصرى "الجريح" فى اختبار صعب أمام بيراميدز بالدورى.. إنبى يضم جناح فيتا كلوب الكونغولى بـ"الشرط الجزائى".. ومباراة فاصلة بدورى السلة الرياضة المصرية في يوم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يُسعى لإنتفاضة كروية أمام سموحة، المصرى "الجريح" فى اختبار صعب أمام بيراميدز بالدورى .

الأهلى يُسعى لإنتفاضة كروية أمام سموحة.. الليلة
 

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى  فى الخامسة مساء ، اختباراً محلياً جديداً عندما يواجه نظيره  سموحة  وهى المواجهة التى يحتاج الفريق الأحمر للفوز بها، للخروج من الكبوة واستعادة نغمة ألانتصارات، بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد وهى المواجهة التى أعقبها موجة غضب عارمة فى الأوساط الأهلاوية لتقرر الإدارة الحمراء البدء فى إجراءات الإصلاحات الكروية.

ويتسلح الأهلى فى مواجهة سموحة بصفقاته الجديدة، وعلى رأسهم حسين الشحات القادم من العين الإماراتي، والذى ستكون مواجهة سموحة الأولى له بقميص الفريق الأحمر، ورمضان صبحي ومحمود وحيد ومحمد محمود وكذلك صالح جمعة الذى تم قيده مؤخراً بينما لن يشارك ياسر إبراهيم المنضم من سموحة .

ويعاني الأهلى من غياب عدد كبير من لاعبيه بداعى الإصابة، حيث يدخل الفريق مواجهة سموحة بدون مهاجم صريح، بعد تعرض المغربي وليد أزارو للإصابة ومن قبله صلاح محسن، بالإضافة لتعرض مروان محسن مهاجم الفريق للإيقاف، فضلاً عن إعارة أحمد ريان مهاجم الفريق الشاب لفريق الجونة.

المصرى "الجريح" فى اختبار صعب أمام بيراميدز بالدورى
 

يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على النادى المصرى البورسعيدى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالث عشر من عمر الدورى.

تقام المباراة بدون جمهور بناء على قرار اتحاد الكرة والجهات الأمنية، التى تمسكت بإقامة جميع مباريات المصرى الداخلية والخارجية على استاد الإسماعيلية بدون جمهور حتى نهاية الموسم.

يدخل المصرى مباراة اليوم وسط العديد من الأزمات، بعد الخروج من الكونفدرالية من الدور الأول على يد ساليتاس البوركينى ثم الخسارة من الجونة فى المباراة الأخيرة بالدورى بهدفين دون رد، وهو ما يضع الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال تحت ضغوط كبيرة، لرغبة الجماهير فى تحقيق الفوز الأول مع الجهاز الجديد حيث لم يتذوق الفريق البورسعيدى، طعم الفوز مع إيهاب جلال حتى الأن.

إنبى يضم جناح فيتا كلوب الكونغولى بـ"الشرط الجزائى"
 

حصل مسئولو نادى إنبى، على خدمات الكونغولى لوكومبى صانع ألعاب فيتا كلوب الكونغولى، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير الحالى، وذلك بسداد الشرط الجزائى المتواجد فى عقده مع النادى الكونغولى، لوكومبى والشهير بـ"لوكا"، من مواليد 97، شارك هذا الموسم مع الفريق الكونغولى فى 11 مباراة ونجح فى تسجيل 5 أهداف، كما يتواجد ضمن منتخب الكونغو ما جعل على ماهر المدير الفنى للفريق البترولى يطلب التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة الجارية.

مباراة فاصلة بين الجياد والتأمين بدورى السلة

يلتقى اليوم فريق سلة أصحاب الجياد مع مصر للتأمين ، فى مباراة فاصلة بين الفريقين ،  بعد أن تساوى الجياد والتأمين فى مباراتى الذهاب والعودة بالدور التمهيدى من بطولة الدورى الممتاز.

ووفقا لنظام المسابقة فتقام مباراة فاصلة بين أى فريقين يتعادلا فى مباراتى الذهاب والإياب ، وهو ما حدث بين فريقى الجياد والتأمين .

يذكر أن الدور الأول من البطولة تأهل لها كلا من فرق الاهلى و الزمالك و سبورتنج و الجزيرة و الاتحاد وسموحة و الجيش .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة