أخبار ليفربول اليوم عن ثقة شاكيرى فى لاعبى الريدز بعد وداع كأس إنجلترا

الثلاثاء، 08 يناير 2019 06:20 م
أخبار ليفربول اليوم عن ثقة شاكيرى فى لاعبى الريدز بعد وداع كأس إنجلترا شاكيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويسرى شيردان شاكيرى لاعب ليفربول على قدرة فريقه للعودة إلى الإنتصارات مرة أخرى عندما يعود الفريق للعب فى الدورى الإنجليزى يوم السبت المقبل أمام برايتون، وذلك بعد الخروج من كأس الإتحاد الإنجليزى مساء أمس على يد وولفرهامبتون.

شاكيرى يثق فى قدرة لاعبى ليفربول على العودة للإنتصارات

كلوب مدرب ليفربول يواسى شاكيرى بعد الخسارة ضد وولفرهامبتون
كلوب مدرب ليفربول يواسى شاكيرى بعد الخسارة ضد وولفرهامبتون

وأرجع شاكيرى الهزيمة فى لقاء الأمس إلى سوء الحظ، ولكنه في الوقت نفسه قال أنه يعتقد أن الفريق يمتلك كل مقومات العودة إلى سكة الإنتصارات مرة أخرى وأنه واثق من ظهور الفريق بصورة إيجابية فى المباراة التى ستجمع الريدز ببرايتون يوم السبت المقبل فى البريميرليج.

وقال شاكيري في تصريحات خاصة لموقع ليفربول الرسمي: "بالطبع نحن مُحبطين بسبب الهزيمة، ولكن أعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة، فلقد حاولنا أن نلعب بطريقتنا المعتادة ولكننا اصطدمنا بسوء الحظ، حاولنا العودة في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة، ولا يستطيع أحد أن يقول عكس ذلك، في بعض الأحيان تحتاج أن يقف الحظ بجانبك، ولكن للأسف لم يحالفني الحظ في الركلة الحرة التي سددتها".

وتابع شاكيري: "لقد شارك في المباراة عدد كبير من اللاعبين الذين لم يلعبوا بصفة منتظمة في الفترة الأخيرة، بالإضافة لبعض اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع الفريق لأول مرة، أردنا الفوز بالمباراة، ولكن هذه هي طبيعة كأس الإتحاد، فالهزيمة في مباراة واحدة تعني الخروج من البطولة، الآن نطوي صفحة الكأس ونعود للتركيز في مشوارنا في الدوري".

بسؤاله عن مواجهة برايتون وعن ماذا يتوقع من الفريق، أجاب شاكيري: "أعتقد أننا نمتلك تشكيلة بها العديد من الاختيارات القوية. هذا الموسم لدينا عمق جيد في قوام الفريق. لدينا جودة عظيمة في تشكيلتنا وكل اللاعبين سيبذلون أقصى ما عندهم للعودة للإنتصارات".

اهداف وولفرهامبتون ضد ليفربول

 

خسر فريق ليفربول الإنجليزي على يد فريق وولفرهامبتون 2-1 ليودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من الدور الرابع للبطولة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "مولينيو".

وتعرض مدافع الفريق ديان لوفرين لإصابة مبكرة خرج على أثرها من بداية المباراة في الدقيقة 6 وحل اللاعب هيفر بدلا منه.

وجاء الهدف الأول لصالح وولفرهامبتون عبر اللاعب راؤول خيمينيز في الدقيقة 38 من خلال انفراد بمرمى الحارس منيوليه، لينتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

فى الشوط الثاني، تعادل ليفربول عبر اللاعب البلجيكى ديفوك أوريجى فى الدقيقة 51 من خلال تسديدة بعيدة المدى، وبعدها بـ4 دقائق فى الدقيقة 55 سجل روبن نيفيز هدفا ثانيا للذئاب من تسديدة صاروخية.

وشارك النجم المصري محمد صلاح فى المباراة من الدقيقة 70 بعدما حل بديلاً لزميله دانيال ستوريدج، فى ظل رغبة المدرب كلوب فى إراحته وبعض نجوم الفريق.

وبهذه النتيجة يودع ليفربول ثاني بطولة له هذا الموسم، بعد أن سبق وودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة