أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تأثيره على مستقبل أليجرى مع يوفنتوس

الثلاثاء، 08 يناير 2019 05:33 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تأثيره على مستقبل أليجرى مع يوفنتوس رونالدو وأليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دوراً كبيراً فى بقاء ماسيميليانو أليجرى بمقعد القيادة الفنية للسيدة العجوز مستقبلاً.

رونالدو يلعب دوراً كبيراً مستقبل أليجرى مع يوفنتوس

أليجرى ورونالدو
أليجرى ورونالدو

وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن القوة التى أضافها البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس والتغييرات التى طرأت على الإدارة ستدفع ماسيميليانو أليجرى إلى الموافقة على تجديد عقده الذى نيتهى فى يونيو 2020 والبقاء لأطول وقت ممكن مع البيانكونيرى.

وألمحت تقارير صحفية مؤخراً إلى تفكير ماسيميليانو أليجرى فى الرحيل عن تدريب يوفنتوس نهاية الموسم الجارى، خاصة وأنه يرغب فى دخول تحدى جديد مع فريق أخر.

أضافت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس ستحسم بشكل نهائى مستقبل أليجرى فى القيادة الفنية لعملاق الكالتشيو فى مارس المقبل، خلال إجتماع خاص مع المدرب الإيطالى فى حضور أندريا أنييلي رئيس اليوفى.

كريستيانو رونالدو يتلقى عرضاً إماراتياً بـ60 مليون يورو سنوياً

 

 

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى عرضاً خيالياً للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية بدءاً من الموسم المقبل.

وفقاً لما ذكره موقع "24" الإماراتى، فإن كريستيانو رونالدو تلقى عرضاً بالحصول على ضعف راتبه السنوى مع يوفنتوس من أجل ارتداء قميص أحد الأندية الإماراتية فى الموسم المقبل.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد توج بجائزة "جلوب سوكر 2018" والتى حصل عليها فى مدينة "دبى" الإماراتية الخميس الماضى.

وأوضح الموقع أنه خلال وجود البرتغالى كريستيانو رونالدو فى دبى لحضور حفل مراسم توزيع جوائز "جلوب سوكر" تلقى عرضاً بالحصول على 60 مليون يورو ضعف راتبه السنوى مع يوفنتوس والبالغ 30 مليون يورو للانضمام إلى أحد الأندية الإماراتية.

ويقدم كريستيانو رونالدو موسماً رائعاً مع يوفنتوس الإيطالى، حيث أحرز 14 هدفاً مع الفريق بالدورى الإيطالى ويتصدر قائمة الهدافين حتى الجولة الـ19 من الكالتشيو، ويرتبط البرتغالى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة