أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن: مستمرون فى بيراميدز حتى فى حال بيع الفريق

الثلاثاء، 08 يناير 2019 12:25 ص
أحمد حسن: مستمرون فى بيراميدز حتى فى حال بيع الفريق أحمد حسن المتحدث باسم بيراميدز
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حسن، المتحدث باسم بيراميدز، إن فوز فريقه على الأهلي مهم على المستوى المعنوي، وسيساعد بيراميدز على الاستمرار في المنافسة.

وتابع حسن  خلال تصريحات تلفزيونية «بالرغم من أهمية مباراة الأهلي وبيراميدز فهي بثلاث نقاط فقط، والمشوار مازال طويلا أمامنا».

وأضاف المتحدث باسم بيراميدز «أيا كان قرار الإدارة بشأن بيع النادي ، فالفريق مستمر لنهاية الموسم،فأعتقد  سنكمل التجربة حال بيع النادي لمستثمر آخر، كوننا مرتبطين بعقود »، معربا عن أمله بحصد بطولة أو تحقيق مركز متقدم.

وتابع حسن «لا أعرف نوايا الإدارة، .. بنينا فريقا جيدا وأصبح منافسا قويا، والجميع الآن مهتم بمباريتنا، ولو عاد بي الزمن للوراء سأتخذ نفس القرار بالعمل في بيراميدز بنسبة مليون فى الميه" معلقاً « أنا محترف ولا أحتكم إلى العاطفة، بل أحب خوض التحديات ، مركزنا بالدوري دليل على تحقيقنا إنجازا كبيرا»، مشيرا إلى أن بيراميدز كان سيكمل البطولة بشكل طبيعي حال تلقى الهزيمة من الأهلي.

ولفت حسن إلى أن مباراة فريقه مع المصري ستكون صعبة، مؤكدا أن عبد الله السعيد سيشارك بالمباراة.

وحول انتقال مجدي قفشة للزمالك،قال حسن« لن نفرط في أي لاعب،تعاقدنا مع السعيد لا يعني أننا سنفرط في أحد»، مرجحا التعاقد مع إسلام جابر، لاعب الداخلية خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة