خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عاشق مصر" إبراهيم بهزاد يشكر "اليوم السابع" لدعمها السياحة فى الإمارات

الثلاثاء، 08 يناير 2019 12:46 م
"عاشق مصر" إبراهيم بهزاد يشكر "اليوم السابع" لدعمها السياحة فى الإمارات المدون الإماراتى إبراهيم بهزاد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المدون الإماراتى إبراهيم بهزاد، على توجيه الشكر لـ "اليوم السابع"، لدعمها هاشتاج "السياحة فى الإمارات"، الذى شنده المدون الإماراتى لدعم السياحة فى بلاده، خاصة مع نشر موضوع عن "رأس الخور" باعتبارها محمية طبيعية للحيوانات البرية والفطرية والطيور والنباتات تقع فى دبى، فى الإمارات العربية المتحدة، وكذلك هناك حى رأس الخور، الذى شيدت بقربه الفنادق والشقق لاستقبال السائحين من شتى بقاع العالم.

Capture

ويعد إبراهيم بهزاد، من عشاق مصر حيث يحرص على زيارتها بين الحين والأخر، وأطلق هاشتاج "سأدعم سياحة مصر"، والذى يركز من خلاله على الأماكن السياحية والآثارية فى مصر من خلال تصويرها بالفيديو ونشرها عبر صفحته وعبر الهاشتاج الذى أطلقه لدعم السياحة المصرية.

 

وكان إبراهيم بهزاد زار مؤخرا مدينة الإسكندرية، حيث ركز على أبرز معالمها خاصة فى فصل الشتاء، وقام بزيارة العديد من الأماكن والمعالم الخاصة بعروس البحر الأبيض المتوسط.

 

ومصر والإمارات تجمعهم علاقة تاريخية كبيرة ممتدة عبر عشرات السنين، وبدأت هذه العلاقة مع الشيخ زايد آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، الذى عبر عن حبه الشديد لمصر من خلال العديد من المواقف المختلفة، وظل هذا الحب والود بين البلدين ممتدا حتى يومنا هذا، ويتجلى فى الكثير من المواقف المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة