خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح:مبروك لمصر الفوز بتنظيم كأس أفريقيا 2019 وشكرا لأجهزة الدولة

الثلاثاء، 08 يناير 2019 01:40 م
خالد صلاح:مبروك لمصر الفوز بتنظيم كأس أفريقيا 2019 وشكرا لأجهزة الدولة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" الشكر لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة وجنودها المجهولين الذين حرصوا على التخطيط الجيد من أجل ضمان فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكتب خالد صلاح على موقع تويتر : "مصر تفوز بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.. مبروك لمصر وشكراً للجنود المجهولين.. الرجالة اللي خططوا ورتبوا للحظة دى.. كل التقدير والاحترام والحب لهم جميعاً".

Capture
 

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن فوز مصر تنظيم هذه البطولة، بعد سحبها من الكاميرون مؤخرا، حيث عقد المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى اجتماعه فى العاصمة السنغالية داكار صباح اليوم، وفازت مصر بحق التنظيم بعد التفوق على حساب جنوب أفريقيا، التى نافست مصر على التنظيم، حيث تفوقت مصر بـ 15 صوتا مقابل صوتين لجنوب أفريقيا من أصل 20 عضوا مكتب تنفيذى حضروا للتصويت.

ويأتى هذا النجاح الساحق وفوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية ب15 صوتا مقابل صوتين فقط لملف جنوب أفريقيا ، تأكيدا على الدور الكبير الذى بذلته المؤسسات المختلفة وأجهزة الدولة، من أجل الفوز بهذه البطولة، وإثبات قدرة مصر على تنظيم مثل هذه الأحداث الكبرى بكل جدارة واستحقاق.

كما ينعكس هذا الفوز الكبير بكل تأكيد على قطاعات السياحة المنتظر أن تشهد ازدهارا خلال العام الحالى وفق توقعات كبريات المؤسسات الاقتصادية ويزيد من هذا الرواج المتوقع استقبال مصر لمئات الآلاف من المشجعين الأفارقة الذين يصاحبون فرقهم المشاركة

تعزيز الروابط مع الدول الأفريقية ، أيضا أحد المكاسب الكبرى من فوز مصر بتنظيم هذا الحدث الرياضى الدولى ، والذى يعنى ثقة كبيرة من مختلف الدول الأفريقية فى القاهرة وقدراتها التنظيمية والأأمنية ، وكذلك عودة القاهرة لتكون قبلة وعاصمة الدول الأفريقية من جديد بعد سنوات عجاف تراجعت فيها العلاقات المصرية الأفريقية .

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

استقبال مصر لألعاب كأس الامم ... لازم البلد تنضف ... اكثر من 100 مليون صحة

👍

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة