خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسين الشحات بالقميص الأحمر: الأهلى فوق الجميع

الثلاثاء، 08 يناير 2019 10:02 ص
حسين الشحات بالقميص الأحمر: الأهلى فوق الجميع حسين الشحات لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص حسين الشحات صانع ألعاب الأهلى على نشر صورته بالقميص الأحمر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها "الحمد لله.. الأهلى فوق الجميع".

وانتقل حسين الشحات للأهلى مقابل 5 ملايين دولار فى صفقة قياسية، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن جزء كبير من مستحقاته وحقوقه لإتمام انتقاله للأهلى.
 
وكان الأهلى قد ضم حسين الشحات من العين الإماراتى لمدة 4 سنوات ونصف، وتعتبر الصفقة الخامسة التى يدعم بها مسئولو القلعة الحمراء صفوف الفريق الأول، بعدما تم التعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، بجانب استعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

ومن المقرر أن  ينتظم حسين الشحات الوافد الجديد لصفوف الأهلى فى معسكر الفريق الأحمر بالإسكندرية اليوم، حيث من المنتظر قيده خلال الساعات القليلة المقبلة فور وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب .

يذكر أن الأهلى يعسكر بالإسكندرية منذ أمس استعدادًا للقاء سموحة فى الدورى الممتاز والمؤجل من الأسبوع الـ15، والذى سيقام مساء اليوم باستاد برج العرب.

ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق الأحمر بالإسكندرية استعدادًا للقاء فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، اللمقرر له السبت المقبل باستاد برج العرب.

حسين الشحات عبر تويتر
حسين الشحات عبر تويتر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

من احب كيان بغض النظر عن حبه للأهلى اخلص

وهذا في كل شئ من احب عمله ابدع فيه ولو كان حرفة بسيطة ونقيض ذلك من احب المال على عمله تشتت واخفق فيه وعندك امثال ذلك في مجال كرة القدم .... ومن هنا ابدع يأتيك المال طالب القرب منك

عدد الردود 0

بواسطة:

الحمصانى

حمد الله بسلامتك ياعويل !

حمد الله بسلامتك ياعويل !

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

جهاله

كفانا شعارات وهميه من نادى المبادىء الى الاهلى فوق الجميع ياقلبى لا تحزن وهى نفس افكار طائر النهضه  كفانا تخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

على

بداية التعصب

أرى أن الحال تغير و صار لاعبى الاهلى و مشجعيه أكثر تعصبا من الفريق المنافس و هذا ما كان يطمح إليه رئيس نادى الزمالك  برافو مرتضى منصور 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة