خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توقف بي إن سبورت.. محاولات تميم لكسر فرحة المصريين بعد الفوز الكاسح لتنظيم أمم أفريقيا بـ16 / 1..الشركة القطرية تحاول التغطية على تألق الفراعنة.. والتليفزيون يقرر إذاعة جميع المباريات

الثلاثاء، 08 يناير 2019 08:29 م
توقف بي إن سبورت.. محاولات تميم لكسر فرحة المصريين بعد الفوز الكاسح لتنظيم أمم أفريقيا بـ16 / 1..الشركة القطرية  تحاول التغطية على تألق الفراعنة.. والتليفزيون يقرر إذاعة جميع المباريات محاولات تميم لكسر فرحة المصريين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت محاولات تميم بن حمد لإفساد وتعكير الصفو الرياضى فى مصر متواصلة.. بعد القرار الذى اتخدته قنواتbe in sport  بقطع الإرسال عن مصر عقب الإعلان عن الفوز الكاسح لمصر باستضافة تنظيم أمم أفريقيا 2019 على حساب جنوب أفريقيا بنتيجة 16 صوتًا لصالح مصر مقابل صوت وحيد للمنافس بعد تصويت 20 عضوًا من المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

1- محاولات تميم كسر فرحة المصريين

تميم
 

محاولة كسر تميم لفرحة المصريين متواصلة ولكن كالعادة ينجح المصريون بقياداتهم فى التغلب عليها وعدم الانسياق وراء رغبات تميم بن حمد فى تعكير الصفو الرياضى الذى يسير بخطوات رائعة فى السنوات الأخيرة بعد التأهل لكأس العالم وتنظيم أكثر من حدث كبير والتأهل لنهائيات أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون والوصول للمباراة النهائية وأخيرًا كانت الضربة القاصمة اليوم بإسناد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" البطولة إلى مصر ليس عن اقتناع فقط ولكن باكتساح لأصوات المكتب التنفيذى بالحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب أفريقيا وامتناع دولة نيجيريا عن التصويت، وكل ذلك بعد تدخل تميم فى الأيام الأخيرة لمحاولة عدول مكتب "كاف" عن التصويت للملف المصري ولكن كالعادة نجحت الدولة المصرية بقياداتها فى إفشال هذا المخطط وتوجيه 16 ضربة موجعة صوب تميم بن حمد.

2- 16 / 1 تخرج تميم عن شعوره

لم يتوان تميم المحرض فور النجاح الساحق للملف المصرى فى استضافة أمم أفريقيا والحصول على 16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب أفريقيا، سوى اللجوء لإيقاف قنواتbein   عن البث فى مصر وكأن هذا القرار العابر سيؤثر على المصريين ولكنها محاولات فاشلة وستفشل وسيتم الوصول إلى حلول سريع فى ظل حصول القنوات المصرية فى الفترة الأخيرة على أكثر من بطولة حصرية ومباريات فى دوريات أوروبية عالمية بشكل حصري فى الشرق الأوسط وآخرها إحدى لقاءات برشلونة وريال مدريد.

3- إذاعة مباريات البطولة على القنوات الأرضية المصرية أول رد

9326df88-6287-402a-813d-bb3ca424b37f

لم يتأثر الشعب أو القيادة الحكيمة للدولة المصرية بقرارات تميم بن حمد الذى لم يعد يمتلك الوسائل لتعكير الصفو فى مصر، ليتم الرد بشكل فوري بأحقية مصر فى نقل مباريات أمم أفريقيا 2019 بالكامل على التليفزيون المصري ليتم الحفاظ على حق المواطن المصري فى متابعة البطولة دون الحاجة لقنوات تميم، إلى جانب أن هناك العديد من الردود والحلول سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة