خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أفضل لاعب في أفريقيا.. محمد صلاح حديث الصحافة الإيطالية

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:53 م
أفضل لاعب في أفريقيا.. محمد صلاح حديث الصحافة الإيطالية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإيطالية الضوء على تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن محمد صلاح الذي كان مرشحاً بارزاً للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في افريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وتحدثت الصحيفة عن اختيار محمد صلاح في التشكيلة المثالية لقارة أفريقيا لعام 2018 بجانب ثنائي الدوري الإيطالي، مهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس، وكاليدو كوليبالي مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي.

في حين عنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، "محمد صلاح الأفضل في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري انضم إلى السنغالي حاجي ضيوف والكاميروني صامويل إيتو والايفواري يايا توريه في قائمة اللاعبين المتوجين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين

وحصد السنغالي الحاجي ضيوف جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عامي (2001، 2002)، الكاميروني صامويل إيتو (2003، 2004) والإيفواري يايا توريه (2011، 2012).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة