وليد سليمان ومحمد محمود ضمن حلول لاسارتى في الهجوم أمام سموحة.. فيديو

الإثنين، 07 يناير 2019 07:44 م
وليد سليمان ومحمد محمود ضمن حلول لاسارتى في الهجوم أمام سموحة.. فيديو محمد محمود
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة كبرى يعانى منها الأهلي في الوقت الحالي بسبب كثرة الإصابات التي ضربت اللاعبين، وكان آخرها إصابة المغربي وليد أزارو مهاجم الأحمر بمزق في العضلة الضامة ليغيب مدة لا تقل عن 5 أشهر.

الأهلي أصبح في أزمة قبل مواجهة سموحة بسبب النقص الحاد في خط الهجوم، بعد غياب أزارو، كما يغيب صلاح محسن عن المباريات لمدة قد تطول لشهر آخر فضلاً عن إعارة مهاجم الفريق الشاب أحمد ريان لفريق الجونة، فضلاً عن إيقاف مروان محسن بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة المقرر لها غدًا الثلاثاء، فى إطار منافسات الجولة الـ 15 المؤجلة من مسابقة الدورى الممتاز.

 

وليد سليمان ضمن حلول هجوم الأهلي

الأورجوياني مارتن لاسارتى أصبح في أزمة وحيرة من أمره بسبب نقص المهاجمين، قبل لقاء سموحة، ليبدأ الخواجة فى البحث عن الحلول البديلة، وكان أولهما دراسة الدفع بوليد سليمان كمهاجم صريح لقيادة الهجوم الأحمر فى لقاء سموحة غدًا وهو ما وضح من خلال مران الفريق اليوم قبل السفر إلى الإسكندرية حيث خاض شارك اللاعب كمهاجم صريح لسد النقص الموجود فى هجوم الفريق.

 

تجهيز محمد محمود لقيادة الهجوم

الجهاز الفني للأهلي بدأ يضع بدائل تحسبًا لإجراء تغييرات فى التشكيل وبدأ في تجهيز محمد محمود الوافد الجديد من وادى دجلة، لقيادة هجوم الشياطين الحمر أمام سموحة، لاسيما أن محمد محمود يُجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، ونفذها أكثر من مرة مع الفريق الدجلاوى تحت قيادة اليوناني تاكيس جونيس.

وأكد محمد محمود في تصريحات سابقة أنه يجيد اللعب في عدة مراكز داخل المستطيل الأخضر من ضمنها مركز المهاجم الصريح، ليصبح أحد الحلول أمام الجهاز الفني للأهلي للاعتماد عليه أمام سموحة، وظهر ذلك من خلال التدريبات الجماعية التى خاضها الأحمر مؤخرًا، ومنح لاسارتى تعليمات هجومية للاعب ونفذها على أكمل وجه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة