أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يؤثر حضور رئيس السنغال على حظوظ صلاح ورينارد فى جوائز الكاف؟

الإثنين، 07 يناير 2019 06:15 م
هل يؤثر حضور رئيس السنغال على حظوظ صلاح ورينارد فى جوائز الكاف؟ محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" أن رئيس السنغال ماكى سال سيحضر حفل توزيع الأفضل لعام 2018 المحدد له غداً الثلاثاء بالعاصمة السنغالية "داكار".

وأوضح "الكاف" عبر موقعه الرسمى أن حفل توزيع الجوائز الذى ينطلق في التاسعة مساء الثلاثاء سيشهد حضور رئيس السنغال ماكى سال، ورئيس رواندا بول كاجامى، ولاعب كرة القدم السابق ورئيس ليبيريا الحالى جورج وياه، وأحمد أحمد رئيس "الكاف"، بجانب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القارى.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزى، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون وأرسنال الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018.

فى حين ضمت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب في افريقيا لعام 2018، كلاً من، إليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، والفرنسى هيرفى رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، ومعين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسي.

ويخشى المراقبون أن تتأثر حظوظ محمد صلاح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا في ظل حضور رئيس السنغال الذي قد يعزز حظوظ مواطنه ساديو ماني فى حصد الجائزة.

كذلك يخشى المراقبون أن تتأثر حظوظ هيرفي رينارد ومعين الشعباني في الفوز بجائزة أفضل مدرب في أفريقيا، نظراً لتواجد إليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال ضمن قائمة المرشحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة