أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت الصحافة البرتغالية عن انتقال على غزال لفييرينسى؟

الإثنين، 07 يناير 2019 01:50 م
ماذا قالت الصحافة البرتغالية عن انتقال على غزال لفييرينسى؟ على غزال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة البرتغالية الضوء على صفقة انتقال علي غزال لاعب وسط منتخب مصر لصفوف فييرينسي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة "ريكورد"، أن علي غزال صاحب الـ 26 عاماً هو أحد المنضمين لصفوف فييرينسي البرتغالي قادماً من فانكوفر وايتكابس الذى انضم لصفوفه في يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة أن علي غزال عاد لمسابقة الدوري البرتغالي من بوابة فييرينسي بعدما سبق وأن لعب ضمن صفوف ناسيونال ماديرا لمدة 4 سنوات.

في حين عنونت صحيفة "desporto"، "علي غزال يعود إلى البرتغال لتدعيم فييرينسي"، وقالت الصحيفة أن النادي البرتغالي أبرم ثاني صفقاته الشتوية بالتعاقد مع علي غزال، بعدما سبق وأن تعاقد مع المهاجم البلغاري ستيفن.

أما صحيفة "أبولا"، فقالت أن نادي فييرنسي كشف عن ثاني صفقاته الشتوية بالتعاقد مع علي غزال صاحب الـ 26 عاماً والذي سبق وأن ارتدى قميص ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وكتبت صحيفة "ojogo"، "علي غزال يعود إلى البرتغال لتعزيز صفوف فييرينسي"، وقالت الصحيفة أن علي غزال يمتلك حالياً خبرة اللعب بمسابقة الدوري البرتغالي بعدما سبق وأن لعب ضمن صفوف ناسيونال ماديرا لمدة 4 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة